أفضل الفنادق فى ليفربول

أفضل الفنادق فى ليفربول

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى ليفربول وهي تعد واحدة من أهم المدن الإنجليزية، حيث تعتبر من القلاع الصناعية الهامة، ولأن اقتصادها ضخم، فقد خصصت لها الحكومة مبالغ كبيرة لتعيزيز قطاع السياحة، واستطاعت مجينة ليفربول أن تجذب عددا كبيرا من السياح بداية من القرن الحالي، حيث تقدم لهم أفضل أماكن الإقامة الممكنة والمطاعم التي تقدم لهم الوجبات الشهية.

أفضل الفنادق فى ليفربول

فندق هيلتون ليفربول سيتي سنتر

يعتبر فندق هيلتون ليفربول سيتي سنتر  من أفضل الفنادق فى ليفربول، ويوجد هذا الفندق فى قلب المدينة، ويقدم فندق هيلتون ليفربول سيتي سنتر  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم أيضًا أجمل الإطلالات على شارع ألبرن.

ويقدم فندق هيلتون ليفربول سيتي سنتر  أجمل الإطلالات على شوارع المدينة، بالإضافة إلى أنه يمتلك خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجانا، ويمتلك فندق هيلتون ليفربول سيتي سنتر  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأطباق الإنجليزية والعربية وبعض الأطباق الأوروبية.

ويمتلك فندق هيلتون ليفربول سيتي سنتر  أيضًا بار يقدم للنزلاء أشهى وألذ العصائر والكوكتيلات والمشروبات، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى ليفربول.

فندق كروان بلازا ليفربول سيتي سنتر

يعتبر فندق كروان بلازا ليفربول سيتي سنتر من أفضل الفنادق في لندن، وهو يندرج ضمن تصنيف النجوم الأربع، يوجد فندق كروان بلازا ليفربول سيتي سنتر

إلى جوار مبنى رويال ليفير ونهر ميرسي ويبعد حوالي ثلث ساعة عن وسط المدينة، ويقدم فندق كروان بلازا ليفربول سيتي سنتر  خدمة ركن السيارات بالمجان، ويمتلك ممركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا ومنطقة مخصصة للسبا.

ويقدم فندق كروان بلازا ليفربول سيتي سنتر  أيضًا غرفًا للعائلات ومسبحًا داخليًا ومطعما يقدم أشهى وألذ المأكولات الإنجليزية للضيوف، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة واستئجار الدراجات.

فندق نوفوتيل ليفربول سنتر

يعد فندق نوفوتيل ليفربول سنتر  من أفضل الفنادق فى ليفربول، وهو معروف بغرفه الجميلة المجهزة بأحدث أنواع التجهيزات، ويبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من سكة حديد ليفربول الرئيسية.

ويقدم فندق نوفوتيل ليفربول سنتر  للضيوف خدمة الوايف اي بالمجان كما أنه يقدم لهم غرفًا لغير المدخنين، ويخصص فندق نوفوتيل ليفربول سنتر  مناطق لعب للأطفال ويقدم أيضًا خدمة استئجار الدراجات.

فندق ماريوت ليفربول سيتي سنتر

يعتبر فندق ماريوت ليفربول سيتي سنتر  من أفضل الفنادق فى ليفربول، ويبعد حوالي 6 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطارات لندن الرئيسية، ويقدم فندق ماريوت ليفربول سيتي سنتر  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

كما يقدم فندق ماريوت ليفربول سيتي سنتر  للضيوف مسبحًا داخليًا جميلًا وحديقة رائعة وتراسًا ضخمًا للتشمس، ويقدم فندق ماريوت ليفربول سيتي سنتر  أيضًا مطعمًا رائعًا ومكتب استقبال يقدم الخدمات والاستشارات الفندقية على مدار الساعة.

ويمتلك فندق ماريوت ليفربول سيتي سنتر  صالة للساونا وصالة للجاكوزي ومناطق لعب للأطفال ومركزًا للألعاب البدنية وصالة للبلياردو، وصالة لألعاب الفيديو جيم والبلايستيشن، ويسمح هذا الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كل المرافق الخاصة بذوي القدرات الخاصة.