أفضل الفنادق فى ليدز

أفضل الفنادق فى ليدز

ننتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى ليدز، وهي مدينمة بريطانية رائعة، تعتبر من أهم المدن السياحية فى بريطانيا، وتجذب عددًا كبيرًا من السياح على مستوى قارة أوروبا، وتقدم للضيوف الكثير من الفنادق الرائعة، التي توفر للضيوف الخدمات الفندقية بشكل رائع، حيث نتحدث عنها في هذا المقال بشيء من التفصيل.

أفضل الفنادق فى ليدز

فندق فندق كوزموبوليتان

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في ليدز والتي تقع بالقرب من محطة ليدز سيتي في وسط المدينة بالإضافة إلى ذلك فالفندق يتميز بعدد كبير من الخدمات التي يقدمها للنزلاء، حيث يتيح الفندق إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة وكذلك يتيح إمكانية إصطحاب مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة.

ويوفر الفندق خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وبالإضافة إلى ذلك يوجد بالفندق مطعم كبير يقدم أشهى وأشهر المأكولات والوجبات الأوروبية المعروفة، ويوجد أيضاً بار كبير يحتوي على مختلف أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المتنوعة ومن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر سبا صحي كبير وكذلك يوفر صالات رياضية كبيرة تتيح للنزلاء ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية.

وبالإضافة إلى ذلك فالفندق يوفر بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء وكذكل يتيح العديد من الغرف للمدخنين والغرف الاخرى لغير المدخنين وكذلك يتيح بعض الغرف الخاصة للعائلات، وجميع هذه الغرف مكيفة الهواء وتحتوي على تليفزيون وحمام خاص، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى ليدز.

فندق نوفوتيل ليدز سنتر

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في ليدز والتي توفر العديد من المزايا والخدمات للنزلاء ولعل أبرزها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكذلك توفر العديد من الغرف للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى بعض الغرف للعائلات.

وجميع الغرف الموجودة في هذا الفندق مكيفة الهواء وتتضمن تليفزيون خاص بها وحمام ملحق، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يشغل موقع مميز جداً بالقرب من وسط المدينة ومن محطة السكة الحديدية ليدز.

ويوفر الفندق صالة كبيرة لتناول أشهى المأكولات والوجبات الأوروبية بالإضافة إلى بار كبير يتضمن الكثير من المشروبات الكحولية والخمور، لذلك فهو يعتبر من أفضل الفنادق فى ليدز.

فندق فندق ماريوت ليدز

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق ليدز والتي تتميز بعدد كبير من الخدمات والمزايا التي تقدمها للنزلاء ولعل أبرزها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكذلك لما يتميز به من موقع فريد بالقرب من محطة السكة الحديد وبالقرب من وسط المدينة ومراكز التسوق التجاري.

فيتيح هذا الفندق الكثير من المأكولات الأوروبية ومشروبات النبيذ والخمور في البار الموجود به كما يتيح إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية للنزلاء في صالات الفندق الرياضية، لذلك فهو يعتبر من أفضل الفنادق فى ليدز.

فندق هيلتون ليدز سيتي

يعتبر فندق هيلتون ليدز سيتي  من أفضل الفنادق فى ليدز، وهو موجود في وسط المدينة ويبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطارات الرئيسية، وبه غرف مكيفة ومسبح داخلي ونادي صحي وصالة للألعاب البدنية وصالة للساونا، كما أن به مطعم رائعة يقدم ألذ الأطباق العالمية والمحلية، بالإضافة إلى بار به ألذ المشروبات مثل القهوة وبعض المشروبات الكحولية، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى ليدز.