أفضل الفنادق فى لومان

أفضل الفنادق فى لومان

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل الفنادق فى لومان وهي مدينة فرنسية رائعة، تتميز بمعالمها السياحية الجميلة وهدوئها وجمالها الخلاب وشوائطها ذات الرمال الذهبية والمياه الزرقاء.

وتقدم فنادق لومان للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، بالإضافة إلى احتوائها على مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم، بالإضافة إلى أن بعضها ينظم عددا من الرحلات الخارجية الرائعة.

أفضل الفنادق فى لومان

فندق Kyriad Le Mans Est

يعتبر فندق Kyriad Le Mans Est من أفضل الفنادق فى لومان وهي المدينة الفرنسية الجميلة، حيث يقع على بعد كيلو مترين من محطة القطار الرئيسية من هناك بالإضافة إلى أنه يقع على بعد كيلو متر واحد من كاتدرائية المدينة ومركز التسوق الشهير هناك.

ويمتلك فندق Kyriad Le Mans Est  تراسًا رائعًا للتشمس، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما أنه يمتلك أيضًا مسبحًا خارجيًا رائعًا، ويمتلك فندق Kyriad Le Mans Est  مطعمًا جميلًا يقدم أشهى المأكولات الفرنسية والإسبانية والإيطالية، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى لومان.

فندق Quality Hôtel Le Circuit

يعتبر فندق Quality Hôtel Le Circuit  من أفضل الفنادق فى لومان، ويبعد حوالي خمس كيلو مترات من مركز المدينة للتسوق، كما أنه يبعد حوالي كيلو متر واحد عن محطة القطار الرئيسية هناك، ويقدم فندق Quality Hôtel Le Circuit  خدمة الواي فاي مجانيًا ويمتلك حديقة رائعة، كما يقدم أجمل الإطلالات البانورامية لضيوفه على شوارع لومان.

ويقدم فندق Quality Hôtel Le Circuit  خدمة استئجار الدرجاات ومواقف مجانية للسيارات، كما يمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى وألذ الوجبات والأطباق الفرنسية، بالإضافة إلى تقديم عدد من الوجبات العربية الشهية مثل المندي والمنسف، لذلك فهو من افضل الفنادق فى لومان.

فندق Eklo Hotels Le Mans

يعتبر فندق Eklo Hotels Le Mans  من أفضل الفنادق فى لومان، على بعد ربع ساعة من السيارة فى كاتدرائية سان جوليان، كما يبعد حوالي ثلث ساعة من محطة القطار الرئيسية.

ويقدم فندق Eklo Hotels Le Mans  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يقدم أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم فندق Eklo Hotels Le Mans  مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى أنه يمتلك مركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا، وينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة.

ويسمح فندق Eklo Hotels Le Mans  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كل المرافق الخاصة بذوي الاحتياجات، كما يقدم للضيوفغ وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، كما أن غرف فندق Eklo Hotels Le Mans  مجهزة بشكل رائع وتتميز بتصميمها الفريد من نوعه، وتقدم لضيوفها أجمل الإطلالات على شوارع لومان.

فندق H24 HOTEL

يبعد هذا الفندق حوالي ثلاثة كيلو مترات من حلبة المصارع “لومان”، كما يبعد حوالب 400 متر عن وسط المدينة، ما يجعله يجذب عددًا كبيرًا من الزوار على مدار أيام العام.

ويمتلك هذا الفندق مسبحًا على السطح، وآخرًا موجود خارج الفندق، كما يمتلك تراسًا جميلًا يستطيع فيه الضيوف أن يلتقطوا أجمل الصور التذكارية، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى لومان.