أفضل الفنادق فى لندن

أفضل الفنادق فى لندن

نبرز في هذا التقرير أفضل الفنادق فى لندن، وهي عاصمة بريطانيا، ومدينتها العظمى والأهم على الإطلاق، فهي تجذب عددا ليس بالقليل من السياح، وتقدم للضيوف والزوار والسائحين أفضل أماكن الإقامة، التي من أهمها فندق Z Hotel Covent Garden، وفندق بريتانيا إنترناشيونال كناري وارف.

أفضل الفنادق فى لندن

فندق سنترال بارك

يعتبر فندق سنترال بارك  من أفضل الفنادق فى لندن، ويبعد حوالي 100 مترًا عن منتزه هايد بارك، ويقدم فندق سنترال بارك  غرفًا للمدخنين ومكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى مصعد يعمل على مدار ساعات اليوم.

ويمتلك فندق سنترال بارك  حديقة رائعة وتراسًا جميلًا للتشمس، ويبعد ربع ساعة عن محطة السكك الحديدية الرئيسية في لندن، ويسمح فندق سنترال بارك  باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم للضيوف مطعم يقدم لهم أشهى وألذ الأطباق الأوروبية والعربية.

فندق Z Hotel Covent Garden

يعتبر فندق Z Hotel Covent Garden  من أفضل الفنادق فى لندن ويتكون من أكثر من 100 غرفة، مجهزة على أعلى مستوى وتقدم للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع لندن.

وتقدم غرف فندق Z Hotel Covent Garden  للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع لندن، بالإضافة إلى ثلاجة رائعة ومحمصة وآلة لصنع القهوة والشاي.

ويسمح فندق Z Hotel Covent Garden  لضيوفه باستئجار الدراجات ويمتلك مكتبًا رائعا للاستقبال يقدم كافة الخدمات على مدار ساعات اليوم، ويوجد هذا الفندق في وسط حي ويست إند بمدينة لندن، ويبعد بحوالي ربع ساعة بالسيارة عن محطة القطار الرئيسية في لندن.

فندق بريتانيا إنترناشيونال كناري وارف

يعتبر فندق بريتانيا إنترناشيونال كناري وارف  من أفضل الفنادق فى لندن، ويبعد هذا الفندق بحوالي 500 متر عن محطة مترو كناري وارف، ويمتلك فندق بريتانيا إنترناشيونال كناري وارف  مطعمًا جميلًا يقدم ألذ وأطيب الأطعمة والأطباق الإنجليزية والفرنسية والإسبانية للضيوف.

ويقدم فندق بريتانيا إنترناشيونال كناري وارف  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ومواقف مجانية للسيارات، ويمتلك فندق بريتانيا إنترناشيونال كناري وارف  مكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساحة ويسمح بتقديم خدمة استئجار الدراجات، كما يقدم غرفًا للعائلات ويخصص مناطق لعب للأطفال.

فندق أكسفورد

يعتبر فندق أكسفورد  من أفضل الفنادق فى لندن، ويوجد في شارع سكني مصطف بالأشجار ويبعد ببضع أمتار عن محطة القطارات الرئيسية في لندن.

ويقدم فندق أكسفورد  للضيوف مطعمًا رائعًا، فيه ألذ الأطباق الإنجليزية للضيوف، كما يقدم لهم أيضًا بعض الوجبات النباتية للأشخاص النباتيين.

ويوجد هذا الفندق في شارع سكني مصطف بالأشجار ومركزًا للمعارض، ويوفر غرفًا رائعة مجهزة بأحدث أنواع المفروشات والمعدات، ويقدم فندق أكسفورد  اجمل الإطلالات على شوارع لندن، ويقدم أيضًا لضيوفه خدمة استئجار الدراجات.

ويمتلك فندق أكسفورد  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومكتبًا سياحيًا ينظم عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية، كما يخصص هذا الفندق أماكن لعب للأطفال.