أفضل الفنادق فى لشبونة

أفضل الفنادق فى لشبونة

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى لشبونة وهي مدينة برتغالية رائعة، وتعتبر من أهم مراكزها السياحية والاقتصادية والسياسية، وتقدم للنزلاء وزوار البرتغال أجمل أماكن الإقامة، وعدد كبير من الخدمات، منها مرافق ذوي القدرات الخاصة وخدمة النقل من وإلى المطارات، ويعتبر فندق دا بايكسا  وفندق إنتركونتيننتال لشبونة  أشهر فنادق لشبونة.

أفضل الفنادق فى لشبونة

فندق دا بايكسا

يعتبر فندق دا بايكسا  من أفضل الفنادق فى لشبونة، وهو يندرج ضمن تصنيف النجوم الأربعة، ويقع بالقرب من وسط المدينة، ويتميز هذا الفندق بواجهة رائعة، وتصميم كلاسيكي، وإطلالات جميلة على شوارع لشبونة.

ويبعد فندق دا بايكسا  حوالي 300 متر عن ساحة روسيو ومصعد سانتا جوستا، ويوفر فندق دا بايكسا  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ومواقف للسيارات، ويمتلك مسبحا خارجيا وملعبا للتنس، ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

ويقدم فندق دا بايكسا  للضيوف غرفا مخصصة لغير المدخنين، ويمتلك مطعما يقدم ألذ وأشهى وأجمل الوجبات من المطابخ المحلية والأوروبية والعربية.

إنتركونتيننتال لشبونة

يعتبر فندق  إنتركونتيننتال لشبونة من أفضل الفنادق فى لشبونة، وهو يقدم للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال ويبعد حوالي 10 دقائق عن منتزه إدواردو، وهو موجود في قلب المدينة.

ويبعد فندق إنتركونتيننتال لشبونة  400 متر عن ساحة ماركيز دي بومبال، كما يبعد حوالي 600 متر عن بوتيكات أفينيدا دا يبردادي، ويقدم فندق إنتركونتيننتال لشبونة  للضيوف غرفا لغير المدخنين ومركزا للياقة البدنية ومطعما جميلًا يوفر للضيوف والزوار ألذ وأشهى المأكولات والأطباق البرتغالية والفرنسية والألمانية

كما يمتلك فندق  إنتركونتيننتال لشبونة  صالة للبلياردو ويبعد حوالي أربعة كيلو مترات عن قلعة ساو جورج و 10 كيلو مترات عن مطار بورتيلا الدولي.

فندق سانا ليسبوا

يعتبر فندق سانا ليسبوا  من أفضل الفنادق فى لشبونة، وهو معروف ومشهور بموقعه المركزي، حيث أنه يقدم للنزلاء والضيوف غرفا مركزية رائعة ويبعد حوالي 300 متر عن ساحة ماركيس دي بومبال.

ويقدم فندق سانا ليسبوا  لضيوفه غرفًا عصرية مجهزة بأحدث أنواع الأثاث والمفروشات، وتقدم للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع لشبونة، وتوفر لهم مسلتزمات الاستحمام مثل الشامبو والصابون وحوض الاستحمام والدش ومجفف الشعر بالمجان.

ويمتلك فندق سانا ليسبوا  مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم ويخصص غرفا لغير المدخنين ويمتلك مركزا للياقة البدنية وصالة ساونا وملعبا للتنس.

فندق كورينثيا ليسبون

يعد فندق كورينثيا ليسبون  من أفضل الفنادق فى لشبونة، ويبعد حوالي 200 متر عن محطة المترو الرئيسية هناك، ويتميز بتصميمه العصري ومفروشاته الرائعة والإطلالات البانورامية الرائعة التي يوفرها للضيوف.

ويمتلك فندق كورينثيا ليسبون  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم، ويقدم للضيوف مطعما يوفر لهم أشهى وألذ وأطيب الوجبات المحلية والإيطالية والفرنسية، كما يوفر مطعم هذا الفندق أيضًا بعض الأطباق والوجبات العربية.

ويقدم فندق كورينثيا ليسبون  خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان ويوفر خدمة الانترنت اللاسلكي، وخدمة النقل من وإلى المطار بالمجان، كما يمتلك مكتبا للتنقلات السياحية ينظم رحلات خارجية رائعة للمناطق والمزارات السياحية في لشبونة.