أفضل الفنادق فى كوفينتري

أفضل الفنادق فى كوفينتري

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى كوفينتري وهي مدينة إنجليزية رائعة تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة مثل الفنادق والشقق السياحية، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات مثل النقل من وإلى المطار ومكاتب الاستقبال التي تعمل طوال ساعات اليوم.

أفضل الفنادق فى كوفينتري

فندق بريطانيا كوفنتري

يقع هذا الفندق في موقع فريد ومميز جداص حيث يقع بالقر من كاتدرائية كوفنتري ويقع أيضاً بالقرب من العديد من المسارح والمراكز الثقافية في المدينة، ويوفر الفندق العديد من الخدمات المميزة وكذلك يوفر ساحة رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية وكذلك بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء، ويوفر أيضاً خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء.

وكما يوجد بالفندق مطعم كبير يتضمن الكثير من المأكولات الأوروبية وبعض مأكولات البحر المتوسط والأسماك وكذلك العديد من المأكولات الآسيوية المميزة، ويوجد أيضاً بار كبير بالفندق يتضمن الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة.

وبشكل عام يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في كوفينتيري لما يتميز به من خدمات أخرى رائعة مثل إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة وكذلك يوفر بعض الغرف للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين وكما يتيح الفندق حمام خاص بكل غرفة وتليفزيون خاص لكل غرفة أيضاً.

فندق إيبيس كوفينتري سنتر

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق كوفينتري لما يقدمه من العديد من الخدمات المميزة للنزلاء ولعل أهمها الصالة الرياضية الكبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة وكذلك ما يوفره من حمام خاص بكل غرفة وتليفزيون خاص بكل غرفة.

وكما يوفر الفندق الكثير من الخدمات المجانية مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك غرف خاصة للمدخنين وغرف لغير المدخنين وبارك كبير لركن سيارات العملاء.

فندق Citrus Hotel Coventry South by Compass Hospitality

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في كوفينتري التي تتميز بالعديد من الخدمات المميزة للنزلاء ولعل من اشهرها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك يوفر بارك كبير لركن سيارات النزلاء ويوفر حمام خاص بكل غرفة وتليفزيون خاص أيضاً، ويوفر صالة رياضية كبيرة للممارسة بعض الأنشطة الرياضية ويتيح الفندق إمكانية اصطحاب بعض الحيوانات الأليفة.

وكما يوفر الفندق مطعم كبير به العديد من  المأكولات الأوروبية وكذكل بار كبير به العديج من أصناف المشروبات الكحولية والخمور.

ويتميز هذا الفندق بأنه يوفر حمام خاص بكل غرفة وكذلك تليفزيون خاص بكل غرفة وغرفة للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين.

فندق Old County Court

يعد فندق Old County Court من أفضل الفنادق فى كوفينتري، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من قرية فارجو، ويقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يبعد حوالي 100 متر عن كاتدرائية كوفينتري، و 80 مترًا من مجلس المدينة.

ويسمح فندق Old County Court  لضيوفه باصطحاب الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى أنه يمتلك مركزًا صحيًا هامًا ومنطقة للسبا وصالة للساونا، وغرفًا مفروشة بأحدث أنواع المفروشات وتقدم للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع كوفينتري.