أفضل الفنادق فى كوبنهاغن

أفضل الفنادق فى كوبنهاغن

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى كوبنهاغن، وهي عاصمة دولة الدانمارك، وهي أجمل وأشهر وأهم مدنها على الإطلاق، حيث تستقطب أعدادًا كبيرة من السياح نظرًا لامتلاكها كل المقومات السياحية الممكنة، وتوفر للضيوف عددًا كبيرًا من الخدمات الفندقية بأسعار تنافسية رائعة مثل خدمة الواي فاي وخدمة النقل من وإلى المطار، و مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

أفضل الفنادق فى كوبنهاغن

فندق غراند

يعد فندق فندق غراند  من أفضل الفنادق فى كوبنهاغن ويبعد حوالي 200 متر عن حدائق تيفولي و 4 دقائق عن ميدان المدينة الرئيسي.

ويوفر فندق فندق غراند  للضيوف مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان مواقف لركن السيارات بأسعار رخيصة.

ويخصص فندق فندق غراند  للأسر غرفا عائلية جميلة وغرفا لغير المدخنين كما يمتلك هذا الفندق مكتبا سياحيا ينظم عددا من الرحلات الخارجية الرائعة.

ويسمح فندق فندق غراند  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويخصص مناطق لعب للأطفال، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى كوبنهاغن.

فندق تيفولي

يعتبر فندق تيفولي  من أفضل الفنادق في كوبنهاغن، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من محطة القطارات الرئيسية في هذه المدينة.

ويوفر فندق تيفولي  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، و 4 مطاعم تقدم للضيوف أشهى وألذ الأطباق الدنماركية والسويسرية والصربية والألمانية بخلاف بعض الأطباق العربية اللذيذة.

ويمتلك فندق تيفولي  مركزا للياقة البدنية وصالة للساونا ومسبحا خارجيا رائعا وغرفا لغير المدخنين ومرافق ذوي القدرات الخاصة.

ويشتهر فندق تيفولي  بغرفه ذات التصميم الرائع والخدمات الكثيرة مثل لوازم الاستحمام وشاشة التلفزيون إل سي دي 42 بوصة ومناطق الجلوس والمحمصة وآلة صنع القهوة والشاي، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى كوبنهاغن.

فندق كوبنهاغن أدميرال

يعد فندق كوبنهاغن أدميرال  من أفضل الفنادق في كوبنهاجن ويرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر، حيث يوجد قبالة دار الأوبرا هناك، ويوقدم للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا.

ويمتلك فندق كوبنهاغن أدميرال  تراسا رائعا ومنطقة للمشي يستطيع فيها الضيف إلتقاط أجمل الصور التذكارية.

ويتيح مطعم فندق كوبنهاغن أدميرال  للنزلاء تناول الطعام في الهواء الطلق ويقدم لهم أشهى وألذ الأطباق الدنماركية والنمساوية والفرنسية والألمانية.

ويمتلك فندق كوبنهاغن أدميرال  صالة للتنس ومركزا للألعاب البدنية وقاعة للمؤتمرات ويسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق إيه سي من ماريوت بيلا سكاي كوبنهاغن

يعتبر فندق إيه سي من ماريوت بيلا سكاي كوبنهاغن  من أفضل الفنادق فى كوبنهاغن، ويتميز بتصميماته العصرية الجميلة وغرفه العازلة للصوت وإطلالاته البانورامية الخالدة على شوارع كوبنهاجن .

وتقدم غرف فندق إيه سي من ماريوت بيلا سكاي كوبنهاغن  لوازم الاستحمام بالمجان مثل مجفف الشعر والصابون والدش.

ويبعد فندق إيه سي من ماريوت بيلا سكاي كوبنهاغن  بحوالي 50 مترا عن محطة مترو مركز بيلا و ربع ساعة عن مطار كوبنهاجن الدولي و دقيقتين مشيا على الأقدام من قلب المدينة.

ويسمح فندق إيه سي من ماريوت بيلا سكاي كوبنهاغن  للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كل مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.