أفضل الفنادق فى كامبيردج

أفضل الفنادق فى كامبيردج

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى كامبيردج وهي مدينة إنجليزية رائعة، تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة للضيوف، وتوفر لهم عددا من الخدمات المجانية الرائعة، ومواقف السيارات، بالإضافة إلى أجمل الإطلالات على شوارع المدينة.

أفضل الفنادق فى كامبيردج

فندق Hidden Lake Hotel

يعد فندق Hidden Lake Hotel  من أفضل الفنادق فى كامبيردج، ويوجد على بعد 500 متر من المحطة الرئيسية هناك للقطارات، كما أنه يوجد في محيطه عدد من مراكز التسوق.

ويقدم فندق Hidden Lake Hotel  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان للضيوف، وموقف سيارات مجاني للضيوف، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة النقل من وإلى المطار بأسعار زهيدة.

ويقدم فندق Hidden Lake Hotel  للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع المدينة، ويسمح لضيوفه باستئجار الدراجات، كما أنه يقدم لهم مكتبة ضخمة وحديقة رائعة وتراسًا خارجيًا للتشمس.

فندق Applecross Sanctuary

يعتبر فندق Applecross Sanctuary  من أفضل الفنادق فى كامبريدج، ويقدم لضيوفه أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، ويمتلك فندق Applecross Sanctuary  تراسًا رائعًا وفناءً واسعة وحديقة خلابة.

كما يمتلك فندق Applecross Sanctuary  مواقف مجانية للسيارات، ويقدم فندق Applecross Sanctuary خدمة الواي فاي المجاني، كما أنه يمتلك غرفًا رائعة مفروشة بأجمل المفروشات والأثاث، وتحتوي على حمام داخلي خاص مجهز بكل لوازم الاستحمام ومحمصة وغلاية وميكروويف وثلاجة وميني بار.

ويقدم فندق Applecross Sanctuary  للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال للضيوف، ومسبحًا خارجيًا، بالإضافة إلى خدمة استئجار الدراجات.

فندق 66 Chaucer

يعد فندق66 Chaucer  من أفضل الفنادق فى كامبريدج، ويبعد حوالي نص ساعة بالسيارة من هوبيتون موفي سيت، ويمتلك فندق66 Chaucer  حديقة رائعة ويقدم خدمة الواي فاي بالمجان.

ويوفر فندق66 Chaucer  أجمل الإطلالات على البحر، كما أن غرفه مجهزة بلوازم الاستحمام ومحمصة وغلاية ومنطقة للجلوس وشاشة تلفزيون إل سي دي .

ويمتلك فندق66 Chaucer  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويبعد بحوالي 15 كيلو مترًا من مطار هاميلتون الدولي، ويسمح فندق66 Chaucer  باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم للضيوف مطعمًا يقدم لهم أشهى الوجبات والمأكولات الفرنسية والألمانية والإيطالية والبريطانية.

فندق Karapiro Willows Luxury B & B

يعتبر فندق Karapiro Willows Luxury B & B  من أفضل الفنادق فى كامبريدج، ويتميز بغرفه المكيفة الرائعة، وبُني سنة 2010م.

ويقدم للضيوف وجبة إفطار مجانية بشكل يومي، ويبعد حوالي 5 دقائق عن بحيرة كاباييرو، ويقدم فندق Karapiro Willows Luxury B & B  للضيوف وجبة إفطار مجانية كما أنه يمتلك مطعمًا رائعًا فيه أشهى وألذ الوجبات، بالإضافة إلى بار يقدم ألذ المشروبات.

ويسمح فندق Karapiro Willows Luxury B & B باستئجار الدراجات، كما أن غرفه فيها لوازم الاستحمام المجانية وغلاية ومحمصة وثلاجة، ورسيفر به نتيفلكس، ويمتلك فندق Karapiro Willows Luxury B & B  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى كامبيردج.