أفضل الفنادق فى كارديف

أفضل الفنادق فى كارديف

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى كارديف، وهي مدينة بريطانية رائعة، تقدم للضيوف عددًا كبيرًا من الخدمات والمزايا، حيث أن اماكن الإقامة بها رائعة، ولا مثيل لها على مستوى قارة أوروبا، ومن اهم الخدمات التي تقدمها للضيوف الإطلالات الرائعة على شوارع كارديف ومرافق ذوي القدرات الخاصة والمطاعم والبارات كما أنها موجودة إلى جوار عدد كبير من المقاهي.

أفضل الفنادق فى كارديف

فندق راديسون بلو

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى كارديف والتي تتميز بتقديم العديد من المزايا والخدمات للنزلاء ولعل ما يتميز به أيضاً أنه يقع في موقع مميز جداً في وسط المدينة مباشرة، ويقع بالقرب من محطة كارديف للسكة الحديدية، ويوفر الفندق خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكذلك يوفر بارك كبير لركن سيارات النزلاء.

ويوفر الفندق العديد من الغرف الخاصة للمدخنين والكثير من الغرف لغير المدخنين وبعض الغرف الخاصة للعائلات، وكذلك فالفندق يوفر مطعم كبير يقدم كافة المأكولات الإيطالية وبعض المأكولات الأوروبية، وكما يوجد بالفندق بار كبير يقدم كافة أصناف الخمور الإيطالية والمشروبات الكحولية.

ويتميز الفندق بما يوفره أيضاً من صالات رياضية كبيرة لممارسة الأنشطة الرياضية والألعاب وكذلك سبا صحي مميز للنزلاء، وكذكل فالفندق يتيح إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة داخل الفندق.

فندق كلايتون كارديف

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى كارديف التي تقع في وسط المدينة وبالقرب من محطة السكة الحديدية قطار كارديف، ويوفر هذا الفندق غرف عديدة متعددة الأحجام منها ما يناسب الفرد ومنها ما يكون مناسب للعائلة، وكما يوفر الفندق العديد من الغرف للمدخنين وبعض الغرف لغير المدخنين بالإضافة إلى ذلك فإن كافة الغرف الموجودة في الفندق مكيفة الهواء وتحتوي على تليفزيون خاص وحمام ملحق بها.

ويوفر الفندق مطعم كبير يقدم أشهى وألذ المأكولات الإيطالية والأوروبية وبعض المأكولات الآسيوية بالإضافة إلى وجود بار كبير بالفندق يقدم كافة الكثير من المشروبات الكحولية والخمور والكثير من المشروبات الإيطالية الباردة والساخنة، وكما يتيح الفندق خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكذلك يتيح بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء.

فندق جوريز إن كارديف

يعتبر هذا الفندق من أهم الفنادق فى كارديف والتي تتميز بعدد كبير من الخدمات التي تتيحها للنزلاء ولعل أبرزها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلا بالإضافة إلى توفير تليفزيون وحمام خاص بكل غرفة، وكما يتيح الفندق إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة داخل الفندق, ويوفر غرف خاصة للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين، إلا أن جميع الغرف الموجودة في الفندق مكيفة الهواء.

فندق وسبا ميركيور كارديف هولاند هاوس

يعتبر فندق وسبا ميركيور كارديف هولاند هاوس  من أفضل الفنادق فى كارديف، وهو مصنف ضمن فئة 4 نجوم، حيث يتميز بوقوعه في مركز المدينة، ويحتوي على مسبح وسبا وجيم، كما أنه يحتوي على حي كبير للتسوق ويبعد حوالي 6 دقائق سيرًا على الأقدام ويوفر للضيوف الواي فاي بالمجان، كما أنه يوفر الكثير من غرف الخزف العصرية، ويوفر للضيوغ أيضًا أجمل الإطلالات على شوارع كارديف.