أفضل الفنادق فى كاتانيا

أفضل الفنادق فى كاتانيا

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى كاتانيا وهي مدينة إيطالية رائعة، تعتبر من أجمل المدن الإيطالية وأكثرها قدرة على جذب السياح من مختلف أنحاء أوروبا.

أفضل الفنادق فى كاتانيا

فندق Catania International Airport Hotel

يعد فندق Catania International Airport Hotel  من أفضل الفنادق فى كاتانيا، ويبعد حوالي كيلو مترين عن شاطئ المدينة، ويبعد حوالي ربع ساعة عن المطار.

ويوفر فندق Catania International Airport Hotel  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، وغرفًا مجهزة بحدث التجهيزات مثل المطبخ والميني بار وشاشة التلفزيون المسطحة العملاقة، ولوازم لااستحمام المجانية.

كما أن هذا الفندق يملك مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار، كما يمتلك أيضًا مسبحًا خارجيًا مدفأً، ويفر غرفًا عائلية ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى كاتانيا.

فندق Magione del Re

يعد فندق Magione del Re  من أفضل الفنادق فى كاتانيا، ويبعد حوالي 700 متر من بيازا دومو، كما يبعد حوالي 200 متر عن المدرج الروماني الشهير، ويقدم فندق Magione del Re للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال رائعة، كما يقدم لهم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتوفير كافة الاستشارات والخدمات الفندقية.

ويمكن فندق Magione del Re الضيوف من استئجار الدراجات، كما يسمح لهم أيضًا باستعمال الواي فاي بالمجان، ويسمح فندق Magione del Re  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويبعد حوالي أربعة كيلو مترات عن مطار كاتانيا، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى كاتانيا، ويمتلك فندق Magione del Re  مركزًا رائعًا للألعاب البدنية وصالة للساونا وأخرى للجاكوزي ويوفر غرفًا لغير المدخنين.

فندق فور بوينتس باي شيراتون كاتانيا

يعد فندق فور بوينتس باي شيراتون كاتانيا  من أفضل الفنادق فى كاتانيا، ويوفر للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع كاتانيا، كما أنه يمتلك مسبحًا خارجيًا رائعًا، ويمتلك أيضًا مسبحًا على السطح.

ويمتلك فندق فور بوينتس باي شيراتون كاتانيا  مطعمًا جميلًا يقدم أشهى وألذ الماكولات والأطباق الإيطالية والإسبانية والفرنسية للضيوف.

ويمتلك فندق فور بوينتس باي شيراتون كاتانيا  مكتب استقبال يوفر كافة الاتسشارات الفندقية على مدار ساعات اليوم الـ24، ويسمح فندق فور بوينتس باي شيراتون كاتانيا  باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويوفر فندق فور بوينتس باي شيراتون كاتانيا  كافة المرافق المتعلقة بذوي القدرات الخاصة، كما ينظم فندق فور بوينتس باي شيراتون كاتانيا  عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى كاتانيا.

فندق B&B Sweet Bellini

يعتبر فندق B&B Sweet Bellini  من أفضل الفنادق فى كاتانيا، ويوفر للضيوف خدمة الواي اللاسلكي بالمجان، ويمتلك فندق B&B Sweet Bellini  تراسًا خارجيًا رائعًا للتشمس، ومطعمًا جميلًا يقدم للضيوف أشهى الوجبات والمأكولات الإسبانية والإيطالية والفرنسية.

ويقدم فندق B&B Sweet Bellini  للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال ويوفر أيضًا حوضًا ساخنًا للاستحمام وكافة مرافق ولوازم الاستحمام بالمجان، كما تقدم غرف فندق B&B Sweet Bellini  أجمل الإطلالات على شوارع كاتانيا، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى كاتانيا.