أفضل الفنادق فى قرطبة

أفضل الفنادق فى قرطبة

نتناول في هذا المقال أفضل الفنادق فى قرطبة، وهي مدينة إسبانية جميلة تستقطب أعدادا ليس بالقليلة من السياح من مختلف أنحاء أوروبا والعالم، وتقدم للضيوف عددا كبيرا من الخدمات منها ما هو مجاني مثل مواقف السيارات وخدمة الانترنت اللاسلكي، كما تقدم أيضًا خدمة النقل من وإلى المطارات وأجمل الإطلالات البانورامية للضيوف، ومن أفضل هذه الفنادق، فندق ماثيا ألفاروس وفندق سيركوتيل سلو.

أفضل الفنادق فى قرطبة

فندق ماثيا ألفاروس

يعتبر فندق ماثيا ألفاروس  من أفضل الفنادق فى قرطبة، وهو معروف بطرازه الأندلسي الشهير، ويبعد حوالي ربع ساعة عن مسجد قرطبة بوسط المدينة.

ويوفر فندق ماثيا ألفاروس  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك مركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا وصالة للجيم، ويمتلك فندق ماثيا ألفاروس  موقفًا مجانيًا للسيارات، وكل المرافق الخاصة بذوي الإعاقة، بالإضافة إلى مسبح رائع ومدفأ على السطح.

وتتميز غرف فندق ماثيا ألفاروس  بتصميمها العصري الجميل، حيث أنها مفروشة بأجدد أنواع الأثاث كما تقدم للضيف كل مستلزمات الاستحمام بالمجان، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى قرطبة.

فندق سيركوتيل سلو

يعتبر فندق سيركوتيل سلو  من أفضل الفنادق فى قرطبة، وهو موجود على بعد ربع ساعة من محطة السكة الحديد الرئيسية في قرطبة.

ويمتلك فندق سيركوتيل سلو  مكتب استقبال رائع يعمل في كل فترات اليوم، بالإضافة إلى جهاز تكييف مركزي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي بشكل مجاني، ويقدم فندق سيركوتيل سلو  للضيوف غرفًا عائلية، وغرفًا أخرى لغير المدخنين، وكل مرافق ذوي القدرات الخاصة.

كما يمتلك فندق سيركوتيل سلو  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأطعمة والوجبات الفرنسية والألمانية والإسبانية والعربية، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى قرطبة.

فندق يوروستار كونكويستادور

يعتبر فندق يوروستار كونكويستادور  من أفضل الفنادق فى قرطبة، ويتمتع بغرف عملية ورائعة، فهي تقدم كافة المرافق وسبل الراحة مثل شاشة التلفزيون المسطحة 42 بوصة، وجهاز تكييف وجهاز آخر للتدفئة، وميني بار، وخزنة ملابس، بالإضافة إلى كل مستلزمات الاستحمام بالمجان.

ويمتلك فندق يوروستار كونكويستادور  أيضًا فناءً واسعًا وتراسًا جميلًا للتشمس، وملعبًا للتنس، كما يمتلك فندق يوروستار كونكويستادور  صالة للساونا وصالة للسبا، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويبعد حوالي 8 كيلو مترات عن مطار قرطبة.

فندق كوردوبا سنتر

يعتبر فندق كوردوبا سنتر  من أفضل الفنادق فى قرطبة، ويبعد حوالي ثلث ساعة عن منطقة المربع الذهبي، و 10 دقائق عن وسط المدينة، كما يبعد فندق كوردوبا سنتر  حوالي نصف ساعة عن محطة القطار الرئيسية في قرطبة، ويقدم فندق كوردوبا سنتر  عددًا من الخدمات للضيوف والنزلاء مثل خدمة تنظيم الرحلات الخارجية وإقامة الحفلات الموسيقية.

كما يمتلك مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم، كما يمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى المأكولات والوجبات والأطباق الغذائية الإسبانية والفرنسية والألمانية، ويقدم مطعم هذا الفندق أشهى الوجبات العربية، ومن ثم استطاع هذا الفندق جذب أعدادًا كبيرة من الزوار العرب، ويقدم هذا الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما يقدم أيضًا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.