أفضل الفنادق فى قازان

أفضل الفنادق فى قازان

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى قازان وهي المدينة الروسية الشهيرة، التي تضم عددًا كبيرًا من المعالم السياحية والأثرية وتجذب أعدادًا متزايدًا من السياح على مستوى قارة أوروبا وقارة آسيا، كما أنها تستقطب أعدادًا كبيرًا من المواطنين العرب حيث تمتلك اجمل الفنادق والمنتجعات والمطاعم التي تقدم أشهى الوجبات، كما أن الخدمات السياحية المقدمة فيها رائعة للغاية.

أفضل الفنادق فى قازان

فندق Raymond Hotel

يعتبر فندق Raymond Hotel  من أفضل الفنادق فى قازان، ويبعد حوالي 800 متر عن جامعة كازان، و1.5 كيلو متر من كاتدرائية بطرس وبولس، و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من سينترال بارك.

وغرف فندق Raymond Hotel  مكيفة ومجهزة ومؤثثة بأجمل وحدات الأثاث العصري، وتتميز بديكورها الرائع، وتضم تلفزيون بشاشة إل سي دي، وغلاية وحمام خاص مجهز بكافة لوازم الاستحمام المجانية، كما أن الحمام مبلط ومجهز بالسيراميك.

ويقدم الفندق خدمة الواي فاي مجانًا، كما يقدم أيضًا خدمة النقل من وإلى الفندق، ويحتوي على مركز، كما يحتوي على مكتب استقبال رائع يقدم كافة الاستشارات للنزلاء على مدار الساعة.

فندق دابل تري باي هيلتون كازان سيتي سنتر

يعتبر فندق دابل تري باي هيلتون كازان سيتي سنتر  من أفضل الفنادق فى قازان، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام مثل الكرملين ومتحف تاتارستان ومسرح قازان أكاديمك.

ويقدم فندق دابل تري باي هيلتون كازان سيتي سنتر  الواي فاي بالمجان، كما أن جميع الغرف تضم شرفات رائعة تقدم إطلالات مبهجة للضيوف على شوارع قازان.

ويقدم فندق دابل تري باي هيلتون كازان سيتي سنتر

أيضًا موقفًا مجانيًا للسيارات، كما تحتوي على آلة لصنع القهوة والشاي، بالإضافة إلى وجود غلاية كهربائية وميني بار ومطبخ مفروش ومجهز بالكامل.

ويقدم مطعم هذا الفندق أشهى المأكولات المحلية في قازان وروسيا بالإضافة إلى أطباق رائعة من المطباخ الفرنسية والإيطالية والألمانية والمكسيكية.

فندق فندق نوجاي

يعتبر فندق فندق نوجاي من أفضل الفنادق فى قازان، يوجد على بعد 200 متر من كاتدرائية بيتر وبول.

ويقدم فندق فندق نوجاي الكثير من الخدمات الرائعة بأسعار مناسبة للغاية بالمقارنة مع الفنادق الأخرى، مثل خدمة الإنترنت اللاسلكي الذي يقدم بشكل مجاني.

ويوفر فندق فندق نوجاي ملعبًا رائعًا للأطفال بالإضافة إلى إطلالات جميلة على المدينة.

وفي فندق فندق نوجاي  يمكنك تناول أشهى المأكولات ووجبات الطعام فى المطعم.

ويقدم فندق فندق نوجاي  مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى قازان.

فندق Tatarskaya Usadba

يعتبر فندق Tatarskaya Usadba  على بعد 120 ثانية سيرًا على الأقدام من مسجد مرجان الذي يطل على ضفة بحيرة نيجني كابان.

ويوفر فندق Tatarskaya Usadba  موقفًا مجانيًا للسيارات وخدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى أن جميع غرفه تتمتع بأجهزة تكييف رائعة جدًا، بالإضافة إلى ميني بار صغير وحمام خاص يقدم كافة اللوازم بالمجان مثل الدش والصابون والشامبو ومجفف الشعر.