أفضل الفنادق فى قادش

أفضل الفنادق فى قادش

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى قادش وهي مدينة إسبانية رائعة وهي واحدة من أجمل المدن الساحلية فى جنوب إقليم الأندلس، ويسكنها حوالي 30 ألف نسمة، وبالرغم من صغر مساحتها إلا أنها استطاعت جذب عدد كبير من السياح.

أفضل الفنادق فى قادش

فندق Hotel Monte Puertatierra

  • يعتبر فندق Hotel Monte Puertatierra  من أفضل الفنادق فى قادش ويبعد حوالي ثلث ساعة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.
  • ويمتلك فندق Hotel Monte Puertatierra مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات والمأكولات من المطبخ الإسباني، كما يقدم بعض الوجبات العربية الجميلة مثل المنسف والمحشي والكبسة والمندي والفتوش، ويمتلك فندق Hotel Monte Puertatierra  تراسًا جميلًا للتشمس وصالة للساونا وملعبًا للتنس، ويقدم خدمة استئجار الدراجات وخدمة النقل من وإلى المطار بالمجان، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى قادش.

فندق Hotel Boutique Convento Cádiz

  • يعتبر فندق Hotel Boutique Convento Cádiz من أفضل الفنادق فى قادش ويبعد حوالي 30 مترًا فقط عن قاعة المؤتمرات الرئيسية في المدينة، ويرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر، ويمتلك فندق Hotel Boutique Convento Cádiz  تراسًا جميلًا وحديقة خلابة، ويوفر أجمل الإطلالات لضيوفه ونزلائه على شوارع قادش.
  • ويمتلك فندق Hotel Boutique Convento Cádiz  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم ويقدم غرفًا لغير المدخنين ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة كما يقدم مناطق مخصصة للأطفال وجميع مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى قادش.

فندق Hotel Playa Victoria

  • يعتبر فندق Hotel Playa Victoria  من أفضل الفنادق فى قادش وهو موجود بالقرب من شاطئ بلايا دي لا فيكتوريا ويبعد حوالي أربعة كيلو مترات عن وسط المدينة، ويتمتع فندق Hotel Playa Victoria  أجمل الإطلالات الرائعة على المحيط الأطلنطي، ويمتلك مسبحًا كبيرًا موجود على السطح.
  • ويوفر فندق Hotel Playa Victoria  خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني للضيوف، كما يقدم خدمة استئجار الدراجات ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك فندق Hotel Playa Victoria  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات الغذائية الإسبانية بالإضافة إلى عدد من الوجبات الفرنسية والإيطالية والمكسيكية كما يقدم قدرًا لا بأس به من الوجبات العربية.

شقة Apartamento La Caleta

  • تعتبر شقة Apartamento La Caleta  من افضل أماكن الإقامة في قادش، وتقع قريبة من شاطئ لا كاليتا، وتقدم خدمة استئجار الدراجات، وخدمة النقل من وإلى المطار بأسعار رمزية، كما أنها تقدم بالمجان خدمة الإنترنت اللاسلكي.
  • وهذه الشقة مجهزة بكل سبل الراحة بداية من شاشة تلفزيون إل سي دي 42 بوصة، ومنطقة مخصصة للجلوس ولوازم الاستحمام المجانية مثل مجفف الشعر والشامبو والدش والصابون وحوض الاستحمام.
  • كما توفر شقة Apartamento La Caleta  أجمل الإطلالات للضيوف على المحيط الأطلنطي، كما أنه تقدم غرفًا لغير المدخنين وتخصص منطقة لعب صغير للأطفال، كما أنها مجهزة جيدًا لذوي الاحتياجات الخاصة.