أفضل الفنادق فى فالنسيا

أفضل الفنادق فى فالنسيا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى فالنسيا، وهي مدينة إسبانية رائعة، تقدم لضيوفها أجمل وأروع أماكن الإقامة مثل الفنادق والشقق السياحية، حيث سنتحدث بشيء من التفصيل عن الخدمات التي تقدمها فنادق فالينسيا لنزلائها، ولعل من أهمها المطاعم والبارات ومكاتب الاستقبال والمكاتب السياحية ومرافق ذوي القدرات الخاصة.

أفضل الفنادق فى فالنسيا

فندق Hotel Neptuno 

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق فالنسيا التي تقدم العديد من الخدمات وكثير من المزايا للنزلاء، فالفندق يتميز بموقعه الفريد بإطلالة رائعة على ميناء فالينسيا، ويتيح الفندق سبا صحي وكثير من الصالات الرياضية لممارسة النزلاء لعدد كبير من الأنشطة والألعاب الرياضية وبالإضافة إلى ذلك فهو يقع بالقرب من محطة ترام مارينا خوان كارلوس وبالقرب من الشاطئ مباشرة، مما يتيح للنزلاء إمكانية التسوق لوسط المدينة وكذلك إمكانية الإستمتاع بالشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة .

ويوفر الفندق الكثير من الغرف لغير المدخنين وغرف للمدخنين بالإضافة إلى ذلك فإن جميع الغرف الموجودة في الفندق مكيفة الهواء وكل غرفة تتضمن على تليفزيون وحمام خاص بها، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء.

ويوجد بالفندق مطعم كبير يقدم كافة المأكولات والوجبات الأوروبية المميزة بالإضافة إلى بار كبير يتضمن الكثير من أصناف المشروبات الكحولية والخمور، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى فالنسيا.

فندق Sol Playa 

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في فالنسيا ويقدم الكثير من المزايا والخدمات للنزلاء، ويوفر الكثير من الغرف للعائلات وبعض الغرف للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين وبالإضافة إلى ذلك فجميع الغرف الموجودة بالفندق مكيفة الهواء وكل غرفة تتضمن تليفزيون خاص بها وحمام خاص أيضاً.

وكذلك فالفندق يوفر سبا صحي للنزلاء وعدد كبير من الصالات الرياضية لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية ويوفر الفندق بارك كبير لركن السيارات ويوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء.

ويوجد بالفندق مطعم أوروبي عالمي يتضمن الكثير من المأكولات الأوروبية والعالمية وكذلك الكثير من مأكولات البحر المتوسط، وكما يوجد بار كبير يحتوي على الكثير من اصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى فالنسيا.

فندق Hotel Miramar 

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في فالنسيا والتي تشتهر يتقديم العديد من المزايا والخدمات المميزة للنزلاء ولعل أبرزها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء بالإضافة إلى أن الفندق يوفر بارك كبير لركن سيارات النزلاء.

ويتضمن الفندق مطعم كبير يقدم أشهر المأكولات الأوروبية وبعض مأكولات البحر المتوسط بالإضافة إلى بار كبير به العديد من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المعروفة.

فندق فالنسيا سنتر 

يعتبر فندق فالنسيا سنتر من أفضل الفنادق فى فالنسيا ويبعد حوالي 400 متر عن مدينة العلوم والفنون، كما يبعد حوالي 3 كيلو مترات من المركز، بالإضافة إلى أن به صالة رياضية وصالة للساونا ومسبح خارجي رائع وخدمة للانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويوفر فندق فالنسيا سنتر  لضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي ومكانا مخصصا لركن السيارات، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، ويحتوي على جهاز تبريد مركزي وجهاز تبريد في كل غرفة على حدة، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى فالنسيا.