أفضل الفنادق فى غيمارايش

أفضل الفنادق فى غيمارايش

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى غيمارايش، وتوجد هذه المدينة الجميلة في شمالي البرتغال ويسكنها أكثر من 50 مليون نسمة، يعيشون على أكثر من 240 ألف كيلو متر مربع، وتعتبر من المدن السياحية الرائعة، التي تشهد نشاطًا كبيرًا في معظم فترات العام، نظرًا لما تقدمه للضيوف الوزوار من خدمات رائعة.

أفضل الفنادق فى غيمارايش

فندق Trovador City Guest House

يعتبر فندق Trovador City Guest House ، من أفضل الفنادق فى غيمارايش، ويبعد حوالي كيلو متر واحد من قلعة غيمارايش الشهيرة، ويقدم فندق Trovador City Guest House  لنزلائه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى أنه يقدم لهم خدمة ركن السيارات بالمجان.

ويتميز فندق Trovador City Guest House  بغرفه الرائعة، حيث أنها تقدم للضيوف والنزلاء أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع غيمارايش، وتقدم للنزلاء أيضًا كل سبل ووسائل وأدوات الراحة مثل مسلتزمات الاستحمام المجانية ومحمصة وآلة لصنع الشاي والقهوة وشاشة تلفزيون إل سي دي.

فندق Stay Hotel Guimarães Centro

يعتبر فندق Stay Hotel Guimarães Centro  من أفضل الفنادق فى غيمارايش، وهو موجود بالقرب من المركز التارخيي للمدينة ويبعد حوالي خمس دقائق عن محطة القطارات الرئيسية.

ويسمح فندق Stay Hotel Guimarães Centro  باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك ملعبا للتنس وصالة للبلياردو، وصالة للساونا ومركزًا للسبا.

ويخصص فندق Stay Hotel Guimarães Centro  منطقة للأطفال، ويمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويوفر للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع غيمارايش.

ويمتلك فندق Stay Hotel Guimarães Centro  أكثر من 40 غرفة مجهزة بكل التجهيزات الممكنة مثل لوازم الاستحمام المجانية وشاشة تلفزيون إل سي دي وميني بار ومطبخ صغير وآلة لصنع الشاي والقهوة.

فندق Hotel Mestre de Avis

يعتبر فندق Hotel Mestre de Avis  من أفضل الفنادق فى غيمارايش وهو موجود في قلب المدينة، وحصل على علامة المفتاح الأخضر المميزة في عام 2017 بسبب جهوده في الحفاظ على البيئة.

ويوفر فندق Hotel Mestre de Avis  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان وخدمة ركن السيارات، والنقل من وإلى المطار، ويمتلك فندق Hotel Mestre de Avis  مطعما رائعا يقدم للضيوف أشهى الأطباق من المطابخ المحلية والفرنسية والألمانية، كما يمتلك فندق Hotel Mestre de Avis  أيضًا بار يقدم أشهى وألذ المشروبات.

ويمتلك فندق Hotel Mestre de Avis  مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم، ويبعد هذا الفندق حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من الطريق السريع الرئيسي في غيمارايش.

فندق Hotel de Guimaraes

يعد فندق Hotel de Guimaraes  من أفضل الفنادق فى غيمارايش، ويبعد حوالي ربع ساعة عن قصر دوقات برجانسا ومنطقة سالادو للآثار.

ويمتلك فندق Hotel de Guimaraes  مكتب استقبال يقدم كافة الاستشارات الفندقية على مدار الساعة، كما يمتلك أيضًا مركزا للألعاب البدنية وحديقة خلابة ومسبحًا على السطخ.

ويقدم فندق Hotel de Guimaraes  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أن غرفه رائعة ومفروشة بأحدث أنواع الأثاث وتحتوي على شاشة تلفزيون كبيرة وآلة لصنع القهوة والشاي.