أفضل الفنادق فى غرناطة

أفضل الفنادق فى غرناطة

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى غرناطة، وهي مدينة إسبانية رائعة، لها مكانة خاصة في قلوب العرب والمسلمين، خاصة وأنها وقعت تحت حكمهم لقرابة الخمسمائة عام، وتوفر فنادق غرناطة للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، كما أنها توفر لهم أيضًا عددًا من الخدمات المجانية وتسمح لهم باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما تتميز أيضًا بتوفير احتياجات ذوي القدرات الخاصة.

أفضل الفنادق فى غرناطة

فندق Eurostars Catedral

يعتبر فندق Eurostars Catedral  من أفضل الفنادق فى غرناطة، وهو موجود على بعد 60 مترًا من كاتدرائية المدينة، كما يبعد بحوالي كيلو مترين عن جنة العريف، ويوفر فندق Eurostars Catedral  خدمة الوايف اي بالمجان للضيوف والنزلاء، كما يوفر مكتب استقبال يقدم كافة الاستشارات على مدار ساعات اليوم.

وغرف فندق Eurostars Catedral  مجهزة ومفروشة بأجمل الأثاث وتتميز بتصميماتها العصرية وتقدم للضيوف ميني بار ومطبخًا فيه أجمل الوجبات، إلى جانب بعض الحلويات والمعجنات والمكسرات.

فندق غرانادا سنتر

يعتبر فندق غرانادا سنتر من أفضل الفنادق فى غرناطة، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من غرناطة القديمة، و 7 دقائق من محطة القطار الرئيسية في غرناطة، ويقدم فندق غرانادا سنتر  موقفًا مجانيًا للسيارات بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك فندق غرانادا سنتر  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يمتلك أيضًا حديقة رائعة ومسبحًا خارجيًا جميلًا.

ويمتلك فندق غرانادا سنتر  أيضًا مسبحًا داخليًا جميلًا، وينظم الكثير من الرحلات الخارجية، ويملتك فندق غرانادا سنتر  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأطباق والمأكولات الإسبانية والفرنسية والمكسيكية والإيطالية.

فندق Eurostars Puerta Real

يعتبر فندق Eurostars Puerta Real  من أفضل الفنادق فى غرناطة، وهو موجودة على بعد 5 دقائق من وسط المدينة، عندما تقطع هذه المسافة بالسيارة، ويمتلك فندق Eurostars Puerta Real  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات والأكلات للضيوف، من المطابخ الإسبانية والمغربية والفرنسية والألمانية والإنجليزية والمكسيكية.

كما يهتم مطعم  فندق Eurostars Puerta Real  بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم أجمل الوجبات مثل حساء الخضراوات والخضراوات المطبوخة.

ويقدم فندق Eurostars Puerta Real  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى تقديم مواقف مجانية للسيارات، كما يقدم أيضًا مكتبة ضخمة للضيوف، وتتميز غرف فندق Eurostars Puerta Real  بخاصية عزل الصوت، كما تقدم أجمل الإطلالات على شوارع غرناطة، بالإضافة إلى تقديم مستلزمات الاستحمام بالمجان.

فندق كاتالونيا غرناطة

يعتبر فندق كاتالونيا غرناطة من أفضل الفنادق في غرناطة، ويبعد حوالي ثمانِ دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار، ويمتلك فندق كاتالونيا غرناطة  صالة بلياردو رائعة، وملعبًا للتنس وآخر للاسكواش.

وينظم فندق كاتالونيا غرناطة  عددا من الرحلات الخارجية الجميلة والحفلات الموسيقية، ويقدم فندق كاتالونيا غرناطة  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى كافة الخدمات المتعلقة بذوي القدرات الخاصة.

وتتميز غرف فندق كاتالونيا غرناطة  بتقديم كل سبل الراحة للضيوف، مثل لوازم الاستحمام المجانية، وخدمة عزل الصوت، ويمتلك فندق كاتالونيا غرناطة  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى مركز للجيم وصالة للساونا.