أفضل الفنادق فى عمان

شريف عاطف15 فبراير 2019344 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
أفضل الفنادق فى عمان

تعتبر دولة عمان واحدة من أجمل بلدان الوطن العربي وقارة آسيا، واستطاعت أن تجذب أعدادًا كبيرة من السياح خلال آخر خمسة عشرة عامًا، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل الفنادق فى عمان.

أفضل الفنادق فى عمان

دبليو عمان

يعتبر فندق دبليو عمان من أفضل الفنادق فى عمان، وهو موجود في مدينة العبدلي، التي تقع وسط البلاد، وهو يوفر إطلالات رائعة على التلال السبعة بالإضافة إلى أنها تقدم خدمة الواي فاي بشكل مجاني وعالي السرعة.

ويضم فندق دبليو عمان 280 غرفة نابضة بالحياة، منها 40 جناحًا، ونوافذ ممتدة من السقف حتى الأرض تمكن نزلاء الفندق من مشاهدة معالم عمان الجميلة.

ويعتبر دبليو عمان مجهزا بأعلى التقنيات والمعدات الحديثة ووسائل الراحة الفريدة ن نوعها، بالإضافة إلى تلفزيون LCD، ومشروب بار W Mixوسرير من ماركة W، كما يحتوي الحمام على دش مطري رائع وحوض مميز وأجود أنواع الصابون والشامبو.

ويقدم الفندق أشهى المأكولات والوجبات الشرق أوسطية والغربية والآسيوية، كما تعتبر غرف المعيشة أماكن مناسبة للتمتع والاسترخاء، كما يضم الفندق بار أورا، وهي عبارة عن 3 طوابق يمكنك فيه أن تحتسي باقة من أجمل وأجود المشروبات.

كما يحتوي دبليو عمان على غرفة ألعاب رياضية وسانوا رائعة، بالإضافة إلى العلاجات المدللة في سبا، كما يمكنك اصطحاب حيواناتك الأليفة كما شئت.

عمان روتانا 

يعتبر فندق عمان روتانا من أفضل الفنادق فى عمان، وهو موجود في مدينة عمان الجديدة، حيث يعتبر مركزصا هامًا للسكن والأعمال، وهو أول برج فندقي في دولة عمان، حيث يحتوي على أكثر من 400 جناح وغرفة فاخرة، بواقع 49 طابقًا، ويزيد ارتفاع هذا البرج ما يزيد عن 188 مترًا.

ويقدم الفندق عددا كبيرا من الخدمات الرائعة، من أهمها مركزا الساونا والسبا والبار الذي يقدم أجمل المشروبات للزبائن، بالإضافة إلى جهاز تلفزيون حديث، والكثير من الأماكن المخصصة للراحة، والحمام المزود بمجفف الشعر وحوض الاستحمام والصابون المعطر بأفضل الروائح، كما أنه يقدم موقف سيارات مجاني لعملائه.

يصنف فندق عمان روتانا ضمن فئة 5 نجوم فطرازه ينبض بالحياة وهو مصمم وفق أحدث التقنيات والوسائل الحديثة، كما يضم الكثير من القاعات العائلية والاجتماعات، وهو يقع على بعد أكثر من كيلو متر من مستشفى الخالدي، حيث يمكنك وصوله بعد نصف ساعة من قيادتك لسيارتك انطلاقًا من مطار الملكة علياء الدولي.

برج العرب

يوجد هذا الفندق في قلب عمان، وديكوره بسيط وتقليدي ويوفر لنزلائه إطلالات مميزة على المسرح الروماني، وهو موجود على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من المواقع الأثرية في القلعة.

وتضم غرف فندق برج العرب شاشة تلفزيون حديثة وتكييف هواء وثلاجة صغيرة، كما يقدم الفندق خدمة الواي فاي بالمجان، كما تزود الغرف بمطبخ رائع وصغير.

وفندق برج العرب معروف بتقديم أشهى المأكولات الأردنية والعالمية، ويطل التراس البانورامي للفندق على مسجد الملك حسين، الذي يعتبر أهم وأعرق مساجد البلاد.

فندق أرت داون تاون

يوجد فندق أرت داون تاون في وسط عمان، وهو يعتبر من أفضل الفنادق في عمان، وهو ذو تصميم بسيط ويوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني، ويحتوي الحمام الخاص به على مجفف للشعر وشاشة حديثة وحوض استحمام.