أفضل الفنادق فى طليطلة

أفضل الفنادق فى طليطلة

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى طليطلة، وهي تقع جنوب مدريد، عاصمة إسبانيا، وهي عاصمة مقاطعة طليلطة، ويسكنها أكثر من 80 ألف نسمة، وتقدم للنزلاء عددا من أماكن الإقامة الرائعة والخدمات المجانية، وعمومًا فإن أسعارها تتلائم مع كل شرائح الدخل.

أفضل الفنادق فى طليطلة

فندق Hotel Boutique Adolfo 

  • يعتبر فندقHotel Boutique Adolfo من أفضل الفنادق فى طليطلة، وهو موجود على بعد مائتي كيلو متر من متحف سانتا كروز الشهير، ويقدم فندق Hotel Boutique Adolfo  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يمتلك مكتبًا سياحيًا رائعًا ينظم عددًا من الرحلات الجميلة، بالإضافة إلى مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم.
  • وجميع غرف فندق Hotel Boutique Adolfo  رائعة ومزودوة بأحدث التجهيزات العصرية، مثل شاشة تلفزيون إل سي دي، والوسائد، والأسرة، ولوازم الاستحمام بالمجان، ويقدم فندق Hotel Boutique Adolfo  وجبة إفطار كونتيننتال يومية، كما يقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، وغرفا جميلة لغير المدخنين وغرفًا للازواج، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى طليطلة.

 فندق سيجارال البوسكي

  • يعتبر  فندق سيجارال البوسكي من أفضل الفنادق فى طليطلة ويبعد حوالي 3 كيلو مترات عن كاتدرائية توليدو الشهيرة، ويوفر  فندق سيجارال البوسكي لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع طليطلة، ويمتلك مسبحًا مدفأ رائعًا في الهواء الطلق.
  • ويمتلك  فندق سيجارال البوسكي مكتب استقبال رائع يقدم كافة الاستشارات والخدمات الفندقية المتعلقة بالضيافة على مدار الساعة، ويمتلك  فندق سيجارال البوسكي موقفًا مجانيًا للسيارات كما يقدم خدمة الواي فاي بالمجان، كما يمتلك أيضًا ملعبًا جميلًا للتنس، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.
  • ويمتلك  فندق سيجارال البوسكي مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأطباق والوجبات الإسبانية لضيوفه، بالإضافة إلى الكثير من الأطباق الغربية من المطاعم الإيطالية والمكسيكية والألمانية والبريطانية، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى طليطلة.

فندق Hotel Sercotel Alfonso VI

  • يعتبر فندق Hotel Sercotel Alfonso VI من أفضل الفنادق  فى طليطلة، وهو موجود في وسط المدينة، ويبعد حوالي 300 متر عن كاتدرائية المدينة.
  • ويقدم فندق Hotel Sercotel Alfonso VI خدمة النقل من وإلى المطار، ويمتلك موقفًا مجانيًا للسيارات، ويقدم غرفًا لغير المدخنين بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي، ويمتلك فندق Hotel Sercotel Alfonso VI مكتب استقبال يقدم كافة الاستشارات الفندقية على مدار ساعات اليوم.
  • وينظم فندق Hotel Sercotel Alfonso VI الرحلات الحخارجية من خلال مكتبه السياحي المميز، كما أنه يقدم بعض التذاكر المجانية لضيوفه لحضور مباريات الدوري الإسباني، ويمتلك فندق Hotel Sercotel Alfonso VI مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات المحلية والغربية، كما أنه يقدم بعض الوجبات العربية مثل المنسف والفتوش والمندي.

فندق Hotel Carlos V

  • يعتبر فندق Hotel Carlos V  من أفضل المطاعم فى طليطلة، ويقدم أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، وتتميز غرف فندق Hotel Carlos V ببساطة تصميماتها وخدماتها الرائعة التي تقدمها للضيوف، كما أنها مجهزة بالتكييف ولوازم الاستحمام المجانية.
  • ويوجد هذا الفندق قريبًا من قلعة ألكاراز الشهيرة وكاتدرائية طليطلة، ويقدم فندق Hotel Carlos V  وجبة إفطار كونتيننتال رائعة، بالإضافة إلى أنه يمتلك مطعمًا يقدم أشهى الوجبات الإسبانية.