أفضل الفنادق فى صوفيا

أفضل الفنادق فى صوفيا

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى صوفيا، وهي عاصفة دولة بلغاريا، التي تعتبر من أهم المزارات السياحية فى أوروبا، وتقدم للضيوف الكثير من الخدمات الرائعة، ما جعلها تمتلئ بالسياح في معظم أيام العام، ومن أهم الخدمات الفندقية التي تقدمها فنادق صوفيا للضيوف، الغرف المفروشة والإطلالات الرائعة وصالات الساونا واللياقة البدنية، وخدمة النقل من وإلى المطارات بالمجان، وخدمة الواي فاي، وخجمة تنظيف الغرف.

أفضل الفنادق فى صوفيا

Best Western Premier Sofia Airport

يعتبر فندق Best Western Premier Sofia Airport ، من أفضل الفنادق فى صوفيا، حيث جرى افتتاحه منذ 20 عامًا، ويُصنف ضمن فئة النجوم الأربعة، ويبعد حوالي 800 متر بالسيارة عن مبنى الركاب رقم 3 في مطار صوفيا، ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان.

ويمتلك فندق Best Western Premier Sofia Airport  مكتب استقبال يقدم الخدمات للنزلاء على مدار ساعات اليوم، ويوفر خدمة ركن السيارات بالمجان، ويمتلك فندق Best Western Premier Sofia Airport  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأطباق الصربية والأوكرانية والآسيوية والعربية للضيوف، كما يوفر هذا الفندق للضيوف خدمة تنظيف الغرف.

فندق ريلا صوفيا

يعتبر فندق ريلا صوفيا، من أفضل الفنادق في صوفيا، ويبعد حوالي 100 مترًا عن شارع التسوق الرئيسي، ويبعد حوالي 50 مترا سيرا على الأقدام من محطة مترو سيدريكا فيتوشا، ويقدم للضيوف والنزلاء وجبة إفطار كونتنيننتال مجانية، وخدمة تنظيف الغرف.

ويمتلك هذا الفندق مكتبا سياحيا ضخما ينظم عددا من الرحلات للمناطق السياحية والأثرية في صوفيا، ويوفر للضيوف أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويسمح فندق ريلا صوفيا باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر غرفا لغير المدخنين ومطعمًا رائعًا يقدم أشهى وألذ الأطباق الصربية والأوروبية وبعض الوجبات والأكلات العربية.

فندق آنيل

يعتبر فندق آنيل  من أفضل الفنادق فى صوفيا، وهو يحتوي على غرف فسيحة تقدم للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، ويقدم فندق آنيل  مطعمًا جميلًا فيه أشهى وألذ الوجبات الصربية والأوكرانية والعربية وموقف خاص بالسيارات.

ويسمح فندق آنيل  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كل لوازم ومرافق ذوي القدرات الخاصة، كما يمتلك أيضًا بارًا رائعًا فيه أشهى وألذ المشروبات والكوكتيلات، ويوفر فندق آنيل  خدمة النقل من وإلى المطار ويمتلك مسبحًا خارجيًا رائعًا وصالة للساونا وأخرى للياقة البدنية.

فندق بست ويسترن بلوس بريستول

يعتبر فندق بست ويسترن بلوس بريستول، من أفضل الفنادق في صوفيا، ويبعد حوالي 100 مترًا من محطة مترو سيرديكا، ويبعد حوالي ربع ساعة من شارع فيتوشا، ويقدم فندق بست ويسترن بلوس بريستول للضيوف خدمة النقل من وإلى المطار، حيث يبعد عنه 15 كيلوا مترًا، ويمتلك مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم، بالإضافة إلى مكتب للرحلات السياحية.

وتتميز غرف فندق بست ويسترن بلوس بريستول ، بتصميمها الرائع، وديكورها المميز، وإطلالاتها الجميلة على شوارع صوفيا، كما توفر كل سبل وأدوات الراحة للضيوف مثل لوازم الاستحمام المجانية وآلة صنع القهوة والشاي، ومنطقة الجلوس وشاشة تلفزيون مسطحة، ويبعد فندق بست ويسترن بلوس بريستول  حوالي كيلو مترين عن محطة القطارات الرئيسية.