أفضل الفنادق فى شيفيلد

أفضل الفنادق فى شيفيلد

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى شيفيلد، وهي مدينة إنجليزية عريقة، تقدم لضيوفها أجمل أماكن الإقامة على الإطلاق، وتوفر لهم كل سبل الراحة والاسترخاء ويعتبر فندق هامبتون باي هيلتون و فندق شيفيلد ميتروبوليتان، سلسلة فنادق شور باي بيست ويستيرن و فندق هامبتون باي هيلتون و فندق Garrison Hotel  من أهم الفنادق فى هذه المدينة، حيث تقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالوجان وخدمة تنظيف الغرف ومكاتب استقبال تعمل على مدار الساعة.

أفضل الفنادق فى شيفيلد

فندق شيفيلد ميتروبوليتان، سلسلة فنادق شور باي بيست ويستيرن

يعتبر هذا الفندق من أهم وأفضل الفنادق في شيفيلد لما ينفرد به من موقع مميز بالقرب من محطة القطار شيفيلد وكذكل لما يقدمه من العديد من الخدمات المميزة للنزلاء وما يتيحه من مطعم كبير به كافة أصناف المأكولات الأوروبية والكثير من مأكولات و وجبات البحر المتوسط وبعض المأكولات الآسيوية.

وكما يوفر المطعم بار كبير يتضمن أصناف عديد من المشروبات الكحولية والخمور المتنوعة وكذكل يوفر المطعم صالة رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية وألعاب القوى والحركة وكذكل يوفر بعض الخدمات المجانية مثل خدمات الإنترنت والواي فاي، ويوفر الفندق بالضرورة بارك كبير لركن وتنظيف سيارات العملاء.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الفندق يقع بالقرب من العديد من المسارح والمراكز الثقافية المميزة في المدينة مما يتيح للنزلاء الإستمتاع بالعروض الفنية والثقافية.

فندق هامبتون باي هيلتون

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق شيفيلد والتي تنفرد بموقعها المتميز بالقرب من محطة القطار شيفيلد ولما يتميز به من الكثير من الخدمات المميزة للنزلاء بأن يتيح حمام خاص وتليفزيون خاص لكل غرفة على حدة، وكذكل يوفر صالة رياضية كبيرة للممارسة الأنشطة الرياضية وبارك كبير لركن سيارات النزلاء.

ويوفر المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني، ويوجد بالفندق مطعم كبير يتضمن الكثير من المأكولات والوجبات الأوروبية المميزة بالإضافة إلى بار كبير يقدم الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية

فندق هوليداي إن إكسبرس شيفيلد سيتي سنتر
يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في شيفيلد والتي تقع بالقرب من محطة قطار شيفيلد وذلك لما تنفرد به بالعديد من الخدمات المميزة للنزلاء مثل وجود حمام خاص بكل غرفة وكذلك وجود بار كبير يتضمن الكثير من أصناف الخمور المختلفة، ومطعم به العديد من المأكولات الأوروبية، وكما يتيح الفندق بارك لركن سيارات النزلاء مجاناً.

ويوفر الفندق غرف للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين، ومن الجدير بالذكر أن كافة الغرف الموجودة في الفندق مكيفة الهواء، وكما يوفر الفندق إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة داخل الفندق.

فندق Garrison Hotel

يعد فندق Garrison Hotel  من أفضل الفنادق فى شيفيلد، ويجمع بين المرافق العصرية والأجواء التاريخية، ويقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، وهو موجود على بعد 10 دقائق من وسط المدينة.

ويقدم فندق Garrison Hotel  لضيوفه مطعمًا به ألذ وأشهى الوجبات العصرية وموقفًا مجانيًا للسيارات، وخدمة الانترنت اللاسلكي بالإضافة إلى مرافق ذوي القدرات الخاصة.