أفضل الفنادق فى شتوتجارت

أفضل الفنادق فى شتوتجارت

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى شتوتجارت وهي عاصمة ولاية بادن فورتمبرج الواقعة جنوبي ألمانيا، ويسكنها حوالي 700 ألف نسمة، وبالرغم من أنها مدينة مزدحمة بالسكان، إلا أنها استطاعت أن تجذب عددا كبيرا من السياح، بفضل أماكن الإقامة الرائعة التي تقدمها لهم، حيث نستعرض بعضها في هذا المقال.

أفضل الفنادق فى شتوتجارت

فندق ماريتيم شتوتغارت

يعتبر فندق ماريتيم شتوتغارت، من أفضل فنادق شتوتجارت، ويتميز بموقعه الهادئ بالرغم من وقوعه في وسط المدينة، ويقع فندق ماريتيم شتوتغارت  على بعد كيلو مترين من شارع التسوق Königstraß، بالإضافة إلى انه يوفر عددًا من الغرف الكبيرة ومنطقة سبا و 4 مطاعم بالإضافة إلى حديقة خلابة ومسبح خارجي رائع وآخر موجود على السطح.

كما يمتلك فندق ماريتيم شتوتغارت مطعمًا رائعًا يقدم أشهى المأكولات الألمانية والفرنسية والمكسيكية والإيطالية للضيوف، ويقدم المطعم الكثير من الوجبات الحلال الرائعة التي تناسب شعوب الوطن العربي والإسلامي، لذلك فهو يعد من أفضل فنادق شتوتجارت.

نزل بارك باي راديسون شتوتغارت

يعتبر نزل بارك باي راديسون شتوتغارت، من أفضل فنادق شتوتجارت، ويقدم عددًا من الخدمات الرائعة لضيوفه، حيث أنه يقدم لهم خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني، كما أنه يقم لهم أيضًا موقفًا خاصًا للسيارات.

ويقع نزل بارك باي راديسون شتوتغارت على بعد 100 كيلو مترا من وسط شتوتجارت، ويمتلك هذا النزل مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم.

وغرف نزل بارك باي راديسون شتوتغارت مجهزة بأفضل التجهيزات والأدوات والأثاث، ونوافذها تطل على شوارع شتوتجارت، كما تقدم آلة صنع الشاي والقهوة، وكافة لوازم الاستحمام بالمجان مثل مجفف الشعر.

وتسمح إدارة نزل بارك باي راديسون شتوتغارت باصطحاب الحيوانات الأليفة كما توفر مناطق مخصصة للأطفال، ويبعد هذا النزل حوالي 10 دقائق بالسيارة عن محطة شتوتجارت المركزية، و ثلث ساعة بالسيارة عن المعرض التجاري، لذلك فهو يعد من أفضل فنادق شتوتجارت.

فندق والتهوتيل شتوتغارت

يعتبر فندق والتهوتيل شتوتغارت من أجمل فنادق شتوتجارت، ويندرج ضمن تصنيف النجوم الأربع، وموقعه رائع وهادئ للغاية، حيث أنه يقع في الغابة على بعد ثلث ساعة من محطة شتوتجارت المركزية.

وتقدم إدارة فندق والتهوتيل شتوتغارت خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يقدم مطعم هذا الفندق ألذ الأكلات والأطباق والوجبات المحلية والأوروبية والعربية، كما يهتم بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم الكثير من الوجبات الشهية مثل حساء الخضراوات.

ويوفر فندق والتهوتيل شتوتغارتغرفًا عائلية رائعة وأماكن مخصصة لغير المدخنين كما يسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

وجميع غرف فندق والتهوتيل شتوتغارتمجهزة بأفضل الأثاث والمفروشات وتقدم إطلالات بانورامية للنزلاء والضيوف على شوارع شتوتجارت، كما أنها مجهزة بحمامات خاصة توفر مستلزمات الاستحمام مثل مجفف الشعر والشامبو بالمجان.

ويمتلك فندق والتهوتيل شتوتغارت صالة رقص رائعة، وملعبًا للتنس، ومناطق مخصصة للعب الأطفال، ويبعد هذا الفندق حوالي ربع ساعة بالسيارة عن الطريق السريع، كما أنه يمتلك تراسًا جميلًا للتشمس وحمام سباحة خارجي، ومن استطاع هذا الفندق أن يجذب أعدادًا كبيرة من السياح خلال الأعوام الماضية.