أفضل الفنادق فى شتاير

أفضل الفنادق فى شتاير

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى شتاير، وهي من أهم المدن النمساوية وثالث أكبر المدن مساحة وفي عدد السكان أيضًا، وتقدم للضيوف أماكن إقامة جميلة، فيها مختلف الخدمات الفندقية وأسعار مناسبة، مثل خدمة النقل من وإلى المطار وصالة للجيم ومكاتب استقبال تعمل على مدار ساعات اليوم، وقد استطاعت جذب أعداد كبيرة من السياح، بعدما اهتمت الحكومة بتطوير الاستثمارات السياحية فيها.

أفضل الفنادق فى شتاير

Stadthotel Styria

يعتبر فندق Stadthotel Styria من الأفضل فى شتاير، ويبعد حوالي ربع ساعة عن محطة السكك الحديدية هناك، كما أنه يوفر مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

ويوفر فندق Stadthotel Styria أجمل الإطلالات على شوارع شتاير ويقدم للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال يومية.

ويقدم Stadthotel Styria خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان حيث يبعد عنه حوالي ساعة إلا ربع، ويقدم للضيوف خدمة تنظيف الغرف مجانا.

وتشتهر غرف فندق Stadthotel Styria بتصميمها الرائع وديكورها المميز والفريد من نوعه وتقدم للضيوف لوازم الاستحمام وميني بار ومطبخ صغير وآلة لصنع القهوة والشاي.

فندق مادير

يعد فندق مادير من أفضل الفنادق فى شتاير ويقع بالقرب من جبال الألب الشمالية، ويبعد عن محطة القطارات الرئيسية في شتاير حوالي خمس دقائق.

ويشتهر فندق مادير بتصميمه الكلاسيكي الرائع حيث يمتلك واجهة زجاجية رائعة بالإضافة إلى جهاز تكييف مركزي علاوة على وجود جهاز تبريد في كل غرفة على حدة.

ويقدم فندق مادير للضيوف وجبة إفطار مجانية وقاعة للمؤتمرات ومركزا لرجال الأعمال وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق مادير لضيوفه أيضًا مطعما يقدم لهم أشهى وألذ الوجبات النمساوية والصربية والأوكرانية بالإضافة إلى بار به ألذ المشروبات والعصائر الكحولية وغير الكحولية.

فندق Minichmayr

يعتبر فندق Minichmayr من أفضل الفنادق فى شتاير ويبعد خطوات قليلة عن سر Zwischen ويمتلك مطعما رائعًا يقدم للضيوف أشهى وألذ الوجبات الصربية والسويدية والإنجليزية، كما أنه يقدم بعض الأطباق العربية مثل المندي والفتوش والكبسة السعودية.

ويمتلك فندق Minichmayr مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم ويتحدث موظفيه ببعض اللغات الأجنبية تيسيرًا على النزلاء الذين يفدون إلى المكان من شتى أصقاع الأرض.

ويمتلك فندق Minichmayr أكثر من 40 غرفة مجهزة بأحدث التجهيزات والأدوات وتقدم للضيوف إطلالات جميلة على شارع شتاير، كما أنها تحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة وميني بار وآلة لصنع القهوة والشاي، كما توفر غرف هذا الفندق لوازم الاستحمام للضيوف بالمجان.

Parkhotel Styria

يعتبر Parkhotel Styria من أفضل الفنادق فى شتاير ويبعد حوالي ربع ساعة من Bummerlhaus، كما يبعد حوالي دقيقتين من حديقة Limestone Alps الوطنية.

ويمتلك فندق Parkhotel Styria مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، ويقدم لضيوفه قاعة للمؤتمرات، وصالة للساونا ومسبحا خارجيا مدفأ على السطح وصالة للياقة البدنية.

ويسمح Parkhotel Styria باصطحاب الحيوانات الأليفة كما أنه يمتلك تراسا خارجيا رائعا للتشمس وممشى بالإضافة إلى صالة للبلايستشين.