أفضل الفنادق فى سوريا

15 فبراير 20191٬007 مشاهدة
أفضل الفنادق فى سوريا

تعتبر سوريا واحدة من أشهر البلدان العربية والآسيوية، وقد كانت قبلة للسياح من شتى بقاع الأرض، لكن ظروف الحرب التي تتعرض لها منذ ثمانية أعوام أدت إلى تدهور السياحة فيها بشكل كبير، لكن في السنوات الأخيرة، نجحت الحكومة السورية في بسط نفوذها على الكثير من المناطق التي كانت تحت سيطرة المجموعات المسلحة، ما أدى إلى فرض الاستقرار وعودة السياحة إلى جزء مما كانت عليه في السابق، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق فى سوريا.

أفضل الفنادق فى سوريا

OMAYAD

يوجد فندق أومايدا على بعد 40 كيلو مترًا من منطقة عنجر في دمشق السورية، وهو يوفر مصعدًا وموقفًا مجانيًا للسيارات، حيبث يصنف ضمن فئة النجوم الأربعة ويوفر خدمة الاستقبال وكافة الخدمات المتعلقة بالفندقة طوال ساعات اليوم الـ24، وهو يحتوي على جوالي 70 غرفة.

كما يوفر الفندق للضيوف أشهى المأكولات والمشروبات وفي أحد المطاعم الشهيرة الذي يقع على بعد 220 متر من الفندق.

دار الياسمين

يعتبر فندق دار الياسمين واحدًا من أفضل الفنادق فى سوريا، حيث يُصنف ضمن فئة الـ4 نجوم، وهو يبعد عن منطقة عنجر في دمشق، حيث أنه ذو تصميم كلاسيكي وتقليدي، ويوفر كافة الخدمات للسياح والنزلاء على مدار ساعات اليوم، مثل غسيل الملابس وتوفير أشهى المأكولات والمشروبات، وهو موجود على بعد 2 كيلومترا من فورتريس وال، الذي يبعد بدوره عن مركز مدينة دمشق.

وبالنسبة للغرف فإنها توفر العديد من الخدمات مثل التلفزيون ذو الشاشة المسطحة وخدمة الانترنت اللاسلكي، ومجفف الشعر والدوش ومطبخ صغير، وعن تناول المأكولات والمشروبات، فهو يبعد حوالي 4 دقائق عن مطعم اليسا، كما يقدم الفندق الكثير من الخدمات مثل موقف السيارات والمصعد وآلة تصريف وتحويل العملات.

شيراتون حلب

يصنف فندق شيراتون حلب ضمن فئة الخمسة نجوم، الذي يقدم إقامة مثالية للنزلاء والعملاء والضيوف، وهو موجود في منطقة حلب القديمة، وهو يبعد خمس دقائف عن المنطقة الموجودة وسط المدينة قريبًا من الأولد سيتي وميدان باب الفرج وقلعة حلب وذلك على بعد أقل من 3 كيلو مترات من مركز حلب.

تقدم غرف الفندق الكثير من الخدمات للنزلاء مثل التلفزيون والتكييف والخزنة الداخلية، والكثير من غرف الفندق تطل على المدين بشكل رائع، كما أن حمامات الفندق مجهزة بمجفف شعر وروب ودوش.

وعن المأكولات والمشروبات، فإن الفندق فيه مطعمًا يقدم وجبات رائعة كل صباح، حيث يقدم الكثير من الوجبات الشرق أوسطية والغربية، ويقدم الكثير من المشروبات مثل مشرب الكوميه.

كما يقدم فندق شيراتون للنزلاء تراس للتشمس وبركة خارجية للسباحة ونادي رياضي ومركزًا للألعاب الرياضية، كما يضم الفندق أكثر من 195 غرفة.

PARK HOTEL – حلب

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى سوريا، وهو يوجد في منطقة سياحية مميزة للغاية في محافظة حلب وذلك على بعد حوالي 100 مترًا من سوق حلب، حيث يوفر عددا كبيرا من الخدمات للنزلاء مثل خدمة الغرف وخزنة الإيداع والمصعد وغسيل الملابس، وعلى بعد 1200 متر توجد المنطقة الترفيهية الشهيرة المعروفة باسم سانت سيمون وذلك على بعد كيلومتر واحد فقط من مركز المدينة، حيث تقدم أفضل الألعاب للأطفال.

وعمومًا فإن الفندق يحتوي على أكثر من 60 غرفة مجهزة بأحدث الخدمات والمعدات، حيث تقدم ميني بار وواي فاي مجاني وتكييف، وتطل بعض غرف هذا الفندق على مدينة شوارع حلب، كما أن الحمامات مجهزة بأجود انواع الشامبو ومجفف الشعر.