أفضل الفنادق فى سوتشي

أفضل الفنادق فى سوتشي

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى سوتشي التي تعتبر واحدة من أجمل المدن الروسية على الإطلاق وأكثرها جمالًا وأكبرها قدرة على جذب السياح، حيث تستقطب أعدادًا كبيرة من الزائرين طوال العام نظرًا لما تمتلكه من معالم سياحية رائعة وشواطئ خلابة، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل الفنادق فى سوتشي.

أفضل الفنادق فى سوتشي

فندق دينارت

يعتبر فندق دينارت من أفضل الفنادق فى سوتشي ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من البحر الأسود.

ويقدم فندق دينارت للضيوف موقفًا مجانيًا للسيارا وخدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان.

كما أن جميع غرف ووحدات فندق دينارت مكيفة مشرقة وتطل على شوارع سوتشي، وتشتهر بديكورها الرائع وتصميمها العصري.

وتقدم غرف فندق دينارت شاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية، وتقدم جميع لوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر والدش والصابون والشابو بالمجان.

أما بوفيه الفندق فلا يقل روعة عن الخدمات التي يقدمها، فيمكن لزائري فندق دينارت أن يتناولوا أشهى الأطباق الروسية والألمانية والمكسيكية والإيطالية.

ويبعد فندق دينارت حوالي ثلث ساعة سيرًا على الأقدام من محطة القطار و 40 دقيقة بالسيارة من مطار سوتشي.

فندق مارينا بارك

يوجد فندق مارينا بارك على إحدى شواطئ سوتشي، ويمتلك عددًا من المراكز الصحية والمسابح وصالات الساونا، ومن ثم فهو يعتبر من أفضل الفنادق فى سوتشي.

وغرف وأجنحة فندق مارينا بارك مكيفة ومجهزة ومؤثثة بأجمل المفروشات، وتقدم خدمة الانترنت اللاسلكي وجهاز تلفزيون بشاشة إل سي دي 40 بوصة، وحمام رخامي رائع، يقدم جميع لوازم الاستحمام بالمجان.

 

ويقدم فندق مارينا بارك أجمل الوجبات الروسية والفرنسية والإيطالية والمكسيكية للضيوف، كما يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال للضيوف، بالإضافة إلى أشهى وجبات دول البحر المتوسط.

ويبعد فندق مارينا بارك حوالي ربع ساعة عن محطة سوتشي للسكك الحديدية، ويقدم خدمة النقل من وإلى الفندق بالمجان.

Zvyozdny Hotel WELNESS & SPA 

يعتبر فندق Zvyozdny Hotel WELNESS من أفضل الفنادق فى سوتشي، وهو موجود على بعد ربع ساعة من شاطئ البحر الأسود الموجود في المدينة.

ويمتلك فندق Zvyozdny Hotel WELNESS مسبحًا خارجيًا رائعًا بالإضافة إلى مبنى خاص لرجال الأعمال، كما يوفر خدمة النقل من وإلى الفندق بالمجان، كما ينظم عددًا من الرحلات الرائعة.

وجميع غرف هذا الفندق مكيفة وتقدم لوازم الاستحمام المجانية مثل الصابون والشامبو والدش وروب الاستحمام ومجفف الشعر.

كما يقدم فندق Zvyozdny Hotel WELNESS وجبة إفطار كونتيننتال يومية، كما أنه قريب من عدد كبير من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى الوجبات والمشروبات للزائرين.

Kailas Park Hotel Sochi

يعتبر هذا الفنادق من أفضل الفنادق فى سوتشي وهو موجود على بعد نصف كيلو متر من شاطئ البحر الأسود.

ويتميز هذا الفندق بتقديم موقف مجاني للسيارات، كما أن الحمامات فيه مجهزة بشكل رائع وتقدم كافة لوازم الاستحمام بالمجان، بالإضافة إلى أنه يحتوي على صالة بلياردو رائعة، وغرفة للعب البلايستشين والإكس بوكس، وتسمح إدارة الفقندق بتواجد الحيوانات الأليفة مع الضيوف.