أفضل الفنادق فى سرقسطة

أفضل الفنادق فى سرقسطة

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى سرقسطة، وهي مدينة إسبانية رائعة، تقدم للضيوف أروع أماكن الإقامة، ومن أهمها فندق Eurostars Boston، وفندق Hotel Palafox، وفندق Hotel YIT Ciudad De Zaragoza.

أفضل الفنادق فى سرقسطة

فندق Eurostars Boston

يعتبر فندق Eurostars Boston  من أفضل الفنادق فى سرقسطة، وهو معروف بموقعه المركزي قريبًا من بلدة سرقسطة القديمة، ويمتلك فندق Eurostars Boston  لوبي رخامي جميل، به الكثير من اللوحات الفنية الرائعة، كما أن غرفة بسيطة ومجهزة بكل سبل الراحة مثل الميني بار وشاشة التلفزيون إل سي دي، ومطبخ مجهز بأشهى الأطعمة.

ويمتلك فندق Eurostars Boston  صالة للساونا ومركزًا للألعاب البدنية، كما يقدم للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع سرقسطة، ويسمح فندق Eurostars Boston  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان.

فندق Hotel Palafox

يعتبر فندق Hotel Palafox  من أفضل الفنادق فى سرقسطة ، ويبعد حوالي أربع دقائق عن المدينة القديمة، ويمتلك فندق Hotel Palafox  مسبحًا خارجيًا رائعًا، ويقدم أجمل الإطلالات على شوارع المدينة.

كما يوفر فندق Hotel Palafox  لنزلائه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ومواقف كثيرة للسيارات، وينظم فندق Hotel Palafox  الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة، كما ينظم عددًا من الحفلات الموسيقية، حيث يتعاقد مع أشهر نجوم الغناء على مستوى العالم، ويمتلك فندق Hotel Palafox  مركزًا للياقة البدنية، وحديقة رائعة، وصالة للبلياردو، وملعبًا للتنس.

ويسمح فندق Hotel Palafox

باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر كل الخدمات والمرافق لذوي القدرات الخاصة، كما يمتلك فندق Hotel Palafox  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى وألذ الأطباق المحلية في إسبانيًا، بالإضافة إلى عدد من الوجبات العربية والأوروبية.

فندق NH Ciudad de Zaragoza

يعتبر فندق NH Ciudad de Zaragoza  من أفضل الفنادق فى سرقسطة، وهو موجود على بعد مائتي متر من كاتدرائية سيدة العمود، ويوفر فندق NH Ciudad de Zaragoza  غرفًا رائعة تقدم أجمل الإطلالات على نهر إيبرو وكنيسة سرقسطة الشهيرة.

تقدم غرف فندق NH Ciudad de Zaragoza  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، والكثير من القوائم والوسائد، وشاشة تلفزيون إل سيس دي ضخمة، وحوض استحمام ومجفف للشعر وبار صغير، كما يقدم فندق NH Ciudad de Zaragoza  وجبة إفطار كونتيننتال، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ومركزًا للياقة البدنية “جيم”.

فندق Hotel YIT Ciudad De Zaragoza

يعتبر فندق Hotel YIT Ciudad De Zaragoza من أفضل الفنادق فى سرقسطة، وهو موجود في مجمع تجاري يبعد حوالي ثلاثة كيلومترات من وسط المدينة، وجميع غرف فندق Hotel YIT Ciudad De Zaragoza  مجهزة بكل سبل الراحة، بداية من لوازم الاستحمام المجانية، والوسائد، والأسرة الرائعة، وشاشة تلفزيون إل سي دي، وميني بار صغير يقدم أشهى المشروبات والعصائر.

ويمتلك موقفًا مجانيًا للسيارات، ويقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى مكتب استثقبال رائع يقدم خدماته على مدار ساعات اليوم.