أفضل الفنادق فى ستوكهولم

أفضل الفنادق فى ستوكهولم

يبحث السياح فى أفضل الفنادق فى ستوكهولم ، وهي تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة بأسعار زهيدة، وتستطيع هذه المدينة السويدية العريقة جذب أعدادا كبيرة من السياح، فهي العاصمة والمدينة الأجمل والأشهر، وتعتبر أيضًا المركز الاقتصادي للبلاد.

أفضل الفنادق فى ستوكهولم

فندق إيليت كارولينا تاور

يعتبر فندق إيليت كارولينا تاور من أفضل الفنادق فى ستوكهولم، وهو موجود في منطقة هاجاستودين بجوار معهد كارولينسكا.

ويمتلك فندق إيليت كارولينا تاور مركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا، كما توفر للضيوف واالنزلاء أجمل الإطلالات على شوارع العاصمة السويدية الجميلة.

ويمتلك فندق إيليت كارولينا تاور حديقة رائعة، ومسبحًا خارجيًا جميلة، وتقدم خدمة استئجار الدراجات، كما تقدم غرف هذا الفندق خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ولوازم الاستحمام بالمجان، وأجمل الإطلالات البانورامية على شوارع ستوكهولم.

ويمتلك فندق إيليت كارولينا تاور مكتب استقبال رائع ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وغرفًا عائلية وغرفًا لغير المدخنين، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى ستوكهولم.

Best Western Hotel Bentleys

يعتبر فندق Best Western Hotel Bentleys من أفضل الفنادق فى ستوكهولم، وهو موجود في شارع دورتنجاتان الشهير، الذي يمتلك عددًا من المحلات التجارية للتسوق، في قلب العاصمة السويدية.

ويرجع تاريخ فندق Best Western Hotel Bentleys إلى القرن الثامن عشر، وتقدم غرفه الكثير من وسائل الراحة فهي تمتلك منطقة مخصصة للجلوس، وزتقدم لوازم الاستحمام بالمجان خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويبعد هذا الفندق حوالي ثلث ساعة بالسشيارة عن محطة القطارات الرئيسية في ستوكهولم، وعشر دقائق عن محطة مترو الأنفاق الرئيسية هناك أيضًا، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى ستوكهولم.

فندق راديسون بلو ووترفرونت

يعتبر فندق راديسون بلو ووترفرونت من أفضل الفنادق فى ستوكهولم، ويبعد حوالي ربع ساعة عن قاعة المؤتمرات الرئيسية هناك وثلث ساعة عن كاتدرائية المدينة التاريخية.

ويقدم مطعم فندق راديسون بلو ووترفرونت أجمل الوجبات السويدية، بالإضافة إلى باقة منتقاة من ألذ الوجبات الغربية من المطابخ الفرنسية والألمانية والإسبانية، كما يقدم عددًا من الوجبات العربةي الرائعة مثل المحشي والكبسة والمنسف والمندي.

ويقدم فندق راديسون بلو ووترفرونت خدمة استئجار السيارات بالمجان، كما يقدم أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية، بالإضافة إلى أنه يمتلك صالة للألعاب البدنية، وأخرى للساونا وأخرى للسبا.

ويسمح فندق راديسون بلو ووترفرونت باستئجار الدراجات، ويسمح أيضًا باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كل مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمتلك مسبحًا خارجيًا رائعًا وآخرًا موجودًا على السطح، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى ستوكهولم.

فندق ويذ أوربان ديلي

يعتبر فندق ويذ أوربان ديلي من أفضل الفنادق فى ستوكهولم، وهو موجود على بعد خمس دقائق من كاتدرائية المدينة، ويبعد حوالي ثلث ساعة عن محطة القطارات الرئيسية في ستوكهولمويقدم فندق ويذ أوربان ديلي أجمل الإطلالات على شوارع ستوكهولم، ويسمح باستئجار الدراجات ويمتلك ملعبًا جميلًا للتنس ومركزًا للألعاب البدنية.

وتشهتهر غرفه بتصميها الرائع، الذي يخطف الأبصار، بالإضافة إلى أنها تقدم كل سبل الراحة الممكنة مثل لوازم الاستحمام ومنطقة الجلوس والأسرة والمطبخ المجهز بكل معدات الطبخ الممكنة بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي.