أفضل الفنادق فى سان دوني

أفضل الفنادق فى سان دوني

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى سان دوني، وهي مدينة فرنسية جميلة وصغيرة، وتجذب عددًا كبيرًا من السياح على مستوى أوروبا، وتقدم سان دوني لضيوفها وسكانها أفضل الفنادق وأماكن الإقامة على مستوى أوروبا، بأسعار مناسبة للغاية، وتسمح لهم باصطحاب الحياوانات الأليفة، وتوفر أيضًا المرافق الخاصة بذوي القدرات الخاصة.

أفضل الفنادق فى سان دوني

فندق يوروهوتيل باريس نور

يعتبر فندق يوروهوتيل باريس نور من أفضل الفنادق فى سان دوني، ويبعد حوالي كيلو مترين عن الملعب الشهير في فرنسا، كما يبعد أيضًا بمسافة 300 متر عن محطة مترو كاتدرائية المدينة، ويقدم فندق يوروهوتيل باريس نور  وجبة إفطار كونتيننتال يومية، بالإضافة إلى أنه يقدم أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ومواقف كثيرة للسيارات.

وتسمح إدارة فندق يوروهوتيل باريس نور  باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما تقدم غرفا خاصة لغير المدخنين، وتخصص أيضًا بعض المناطق للأطفال.

فندق كورتيارد باي ماريوت باريس سانت دينيس

يعتبر فندق كورتيارد باي ماريوت باريس سانت دينيس  من أفضل الفنادق فى سان دوني، ويبعد حوالي ثلث ساعة من ستاد فرنسا و ربع ساعة من قلب سان دوني.

ويعتبر هذا الفندق مكانا جيدًا لأولئك الراغبين في قضاء أوقات ممتعة بعيدا عن زحمة المدن، حيث توفر غرفا عازلة وحديقة رائعة ومسبحا جميلا على السطح كما تنظم الكثير من الحفلات الموسيقية الرائعة.

ويمتلك فندق كورتيارد باي ماريوت باريس سانت دينيس  مطعما جميلا يقدم أشهى الوجبات الفرنسية كما يقدم الكثير من الوجبات والأطباق للأشخاص النباتيين، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الوجبات العربية للضيوف العرب.

فندق نوفوتيل باريس سان دينيس ستييد باسيليك

يعتبر فندق نوفوتيل باريس سان دينيس ستييد باسيليك  من أفضل الفنادق فى سان دوني وهو موجود على مسافة نصف كيلو من ستاد فرنسا الشهير.ويمتلك فندق نوفوتيل باريس سان دينيس ستييد باسيليك  مركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا، بالإضافة إلى ملعب للاسكواش.

كما يمتلك أيضًا بار رائع يقدم ألذ المشروبات والكوكتيلات، ومطعما جميلا يقدم أشهى الوجبات الفرنسية والإسبانية والإيطالية والمكسيكية وبعض وجبات المطبخ العربي، ويسمح فندق نوفوتيل باريس سان دينيس ستييد باسيليك  بتنظيم الحفلات الرائعة، بالإضافة إلى تقديم خدمة استئجار السيارات والدراجات.

فندق نوفوتيل سويتس باريس ستاد دو فرانس

يعتبر فندق نوفوتيل سويتس باريس ستاد دو فرانس  من أفضل المطاعم فى فرنسا، ويبعد حوالي 4 كيلو مترات من وسط المدينة، ويقدم فندق نوفوتيل سويتس باريس ستاد دو فرانس  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان والكثير من مواقف السيارات.

كما يقدم فندق نوفوتيل سويتس باريس ستاد دو فرانس  خدمة استئجار الدراجات، ووجبة إفطار كونتيننتال يومية، ويقدم أيضًا خدمة الاطلاع على الأحداث اليومية بتقديم الجرائد.

ويسمح فندق نوفوتيل سويتس باريس ستاد دو فرانس  باصطحاب الحيوانات الأليفة كما يقدم كل المرافق الخاصة  بذوي الإعاقة، ويمتلك مكتب استقبال جميل ورائع يعمل على مدار الساعة ويسعى إلى تقديم كافة الخدمات الفندقية للضيوف.