أفضل الفنادق فى سان بطرسبرج

أفضل الفنادق فى سان بطرسبرج

يبحث عدد كبير من الناس عن أفضل الفنادق فى سان بطرسبرج، حيث تعتبر سان بطرسبرج من أفضل المدن الروسية وأجملها على الإطلاق وهي موجودة شمالي غربي روسيا، وهو تعد من أكبر مراكز أوروبا الثقافية، وتجذب هذه المدينة أعدادًا كبيرة من السياح طوال العام نظرًا لطبيعتها الخلابة الهادئة كما تمتلك شواطئ رائعة واماكن إقامة توفر كل الخدمات الممكنة للضيوف، وفي هذا المقال نبرز أفضل الفنادق فى سان بطرسبرج.

أفضل الفنادق فى سان بطرسبرج

فندق WYNWOOD Hotel 

يعتبر فندق WYNWOOD Hotel  من أفضل الفنادق فى سان بطرسبرج، وهو موجود على بعد أقل من 100 متر من المتحف الروسي الشهير.

ويوفر فندق WYNWOOD Hotel عددًا كبيرًا من الخدمات الرائعة لضيوفه وزواره، مثل خدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي” بالمجان.

وتقدم مطاعم فندق WYNWOOD Hotel  أشهى الأطباق الروسية والغربية والعربية.

كما يقدم فندق WYNWOOD Hotel  وجبة إفطار كونتيننتال مجانية كل يوم، في جميع غرف ووحدات الفندق.

وجميع غرف فندق WYNWOOD Hotel  مؤثثة ومفروشة بأحدث المفروشات والأثاث والطرز الأنيقة، وتوفر خزانة ملابس ولوازم الاستحمام وحمام خاص وشاشة تلفزيون إل سي دي.

فندق Station Hotel S13 

يعتبر فندق Station Hotel S13  من أفضل الفنادق فى سان بطرسبرج، ويقدم خدمات رائعة لضيوفه، وهو مزار جيد للمهتمين بالكنائس والتاريخ والكاتدرائيات.

ويوفر فندق Station Hotel S13 خدمة الانتقال من وإلى الفندق، وخدمة الواي فاي المجاني، كما يوفر غرفًا رائعة لغير المدخنين، بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة الغرف تقدم الخدمات الفندقية المختلفة بشكل سريع للغاية.

ويحتوي فندق Station Hotel S13  على جهاز تكييف مركزي رائع، ويمتلك تراسًا للتشمس وحديقة رائعة.

فندق Adagio on Isaakiyevskaya 

يعتبر فندق Adagio on Isaakiyevskaya  من أفضل الفنادق فى سان بطرسبرج، وهو من الفنادق التي تقدم الخدمات بشكل سريع للغاية وبأسعار رخيصة وزهيدة مقارنة بالفنادق الأخرى، ما يجعله يجذب الزوار بصفة مستمرة.

وغرف فندق Adagio on Isaakiyevskaya  مفروشة ومؤثثة بأفضل أنواع الأثاث الغربي، وتقدم إطلالات رائعة على شوارع سان بطرسبرج، كما يمتلك فندق Adagio on Isaakiyevskaya  حديقة رائعة ونافورة، بالإضافة إلى مسبح خارجي وآخر على السطح.

ويقدم فندق Adagio on Isaakiyevskaya  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى الكثير من الغرف العائلية وخدمة النقل للمطار.

فندق Galunov Hotel

يعتبر فندق Galunov Hotel من أفضل الفنادق فى سان بطرسبرج، وهو خيار جيد للغاية، للمسافرين والسائحين المهتمين بالثقافة والمتاحف والتاريخ.

ويمتلك فندق Galunov Hotel  عددًا من المطاعم الرائعة التي تقدم أشهى الوجبات الروسية والغربية والعربية.

كما تهتم مطاعم هذا الفندق بالأشخاص النباتيين وتقدم لهم الوجبات التي تناسبهم مثل الخضراوات المطبوخة وحساء الخضراوات.

ويمتلك فندق Galunov Hotel بارًا رائعًا يقدم ألذ المشروبات الكحولية وغير الكحولية، كما يحتوي هذا الفندق أيضًا على ملهى ليلي جميل.

كما يقدم فندق Galunov Hotel  خدمةالانترنت اللاسلكي بالمجان وغرف عائليةومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.