أفضل الفنادق فى سانت غالين

28 أبريل 2019832 مشاهدة
أفضل الفنادق فى سانت غالين

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى سانت غالين، وهي مدينة سويسرية رائعة، تعتبر من أكثر المدن الأوروبية جذبًا للسياح، وتقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة وأجمل الإطلالات على شوارع المدينة، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات الفندقية الرائعة مثل مكاتب الاستقبال وخدمة الواي فاي مجانًا.

أفضل الفنادق فى سانت غالين

فندق راديسون بلو

يعد  فندق راديسون بلو من أفضل الفنادق فى سانت غالين، ويتميز بتصميمه العصري حيث أنه ضمن فئة النجوم الأربعة، ويقع قرب أرض المعرض التجاري ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من البلدة القديمة بمدينة سانت غالين، كما أنه يقع بالقرب من كازينو شهير.

ويتميز  فندق راديسون بلو بغرفه الفسيحة الرائعة ذات التصميم الجميل، وهي مكيفة وتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، وفيها شاشات تلفزيون إل سي دي مرفقة بقنوات الكابل وميني بار.

ويقدم  فندق راديسون بلو لضيوفه مسباح خارجيا جميلا ومركزا للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل طوال ساعات.

فندق Swiss Dreams Hotel Gallo

يعتبر Swiss Dreams Hotel Gallo  من أفضل الفنادق  فى سانت غالين ويبعد حوالي كيلو مترين عن البلدة القديمة للمدينة، وفيه غرفا رائعة مع حمامات مزودة بكافة اللوازم بالمجان.

وتقدم غرف Swiss Dreams Hotel Gallo  أجمل الإطلالات على شوارع سانت غالين، وخدمة الواي فاي بالمجان، كما أن بها أسرة وثلاجات بها مشروبات صغيرة وجهاز ضغط السراويل الكهربائي.

ويمتلك Swiss Dreams Hotel Gallo  مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم، كما أنه يمتلك مكتبًا للسياحة ينظم عددا من الرحلات السياحية لمزارات المدينة.

فندق والهالا

يعد فندق والهالا  من أفضل الفنادق فى سانت غالين وهي موجودة بالقرب من محطة القطارات الرئيسية هناك، كما يبعد دقيقتين عن كاتدرائية المدينة.

ويقدم فندق والهالا  موقفًا مجانيًا للسيارات، وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم للضيوف أيضًا مطعمًا جميلًا به أشهى الأطباق السويسرية والمكسيكية والأوروبية وبعض الوجبات العربية.

ويمتلك فندق والهالا  مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم، كما يمتلك مكتبًا ينظم الكثير من الرحلات السياحية الرائعة، بالإضافة إلى أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويوفر فندق والهالا  للضيوغ غرفًا لغير المدخنين وبار يقدم أشهى وألذ المشروبات والكوكتيلات والعصائر، بالإضافة إلى أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق سوريل سيتي فايسينستاين

يعد فندق سوريل سيتي فايسينستاين  من أفضل الفنادق فى سانت غالين ويتميز بموقع رائع وهادئ على حافة منطقة للمشاة في هذه المدينة السويسرية الرائعة، وهو موجود بالقرب من محطة القطارات الرئيسية.

ويوفر فندق سوريل سيتي فايسينستاين  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يقدم أيضًا وحدة تبريد مركزية، وإمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويمتلك فندق سوريل سيتي فايسينستاين  مسبحًا خارجيًا رائعًا ومواقف مجانية للسيارات، وصالة للياقة البدنية وملعبًا للتنس، وغرفًا لغير المدخنين.

كما يوفر فندق سوريل سيتي فايسينستاين  للنزلاء 3 مطاعم يقدمون أشهى الأطباق والوجبات السويسرية والهولندية وبعض الأطباق المكسيكية والإيطالية.