أفضل الفنادق فى سانت إتيان

أفضل الفنادق فى سانت إتيان

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل الفنادق فى سانت إتيان، وهي تعتبر من أجمل المدن الفرنسية وأشهرها على الإطلاق، وتقدم للضيوف عددا من أماكن الإقامة مثل فندق Hotel Bar Restaurant Le Chaudron Vert، وفندق Hotel Ibis Budget Saint-Etienne، وفندق Hôtel ibis Saint Étienne – La Terrasse.

أفضل الفنادق فى سانت إتيان

Hotel Bar Restaurant Le Chaudron Vert

يعتبر فندق Hotel Bar Restaurant Le Chaudron Vert  من أفضل الفنادق فى سانت إتيان، ويبعد حوالي كيلو مترين عن المدينة القديمة، و 15 كيلو مترا عن مطار سانت إتيان، ويشتهر فندق Hotel Bar Restaurant Le Chaudron Vert ، بمطعمه الرائع الذي يقدم أشهى الوجبات لضيوفه من مختلف المطابخ الأوروربية، مثل المطبخ الفرنسي والمطبخ الإسباني والمطبخ الإيطالي.

كما يمتلك فندق Hotel Bar Restaurant Le Chaudron Vert  بار لذيذ يقدم ألذ المشروبات والكوكتيلات، كما يقدم بعض المشروبات الحلال للضيوف المسلمين والعرب، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى سانت إتيان.

Hotel Ibis Budget Saint-Etienne

يعتبر فندق Hotel Ibis Budget Saint-Etienne  من أفضل الفنادق فى سانت إتيان، حيث تتميز غرفه بتصميماتها العصرية وديكورها الرائع، وبعض غرف فندق Hotel Ibis Budget Saint-Etienne  عازلة للصوت وتقدم إطلالات بانورامية على شوارع سانت إتيان، وتقدمك لوازم الاستحمام بالمجان بالإضافة إلى ميني بار ومطبخ مجهز بالكثير من الأطعمة والعصائر.

ويقدم فندق Hotel Ibis Budget Saint-Etienne  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى أنه يخصص غرف لغير المدخينن وأخرى للمتزوجين، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويقدم فندق Hotel Ibis Budget Saint-Etienne الكثير من المرافق الخاصة بذوي القدرات، ويبعد هذا الفندق حوالي 500 متر عن ستاد سانت إتيان الشهير، وللعلم فإن فريق هذه المدينة هو الأكثر تتويجًا بالدوري الفرنسي، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى سانت إتيان.

Hôtel ibis Saint Étienne – La Terrasse

يعتبر فندق  Hôtel ibis Saint Étienne – La Terrasse من أهم فنادق سانت إتيان، ويبعد حوالي 5 كيلو مترات من وسط المدينة كما يبعد حوالي ربع ساعة عن ستاد سانت إتيان الشهير.

ويقدم فندق Hôtel ibis Saint Étienne – La Terrasse  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يقدم أيضًا تراسًا رائعا للتشمس وحديقة خلابة، كما يوفر لضيوفه الكثير من المناظر الرائعة والإطلالات البانورامية على شوارة سانت إتيان.

ويمتلك فندق Hôtel ibis Saint Étienne – La Terrasse  ملعبًا للجولف وآخرًا للاسكواش، لكن أسعاره عالية نسبيًا وليست مناسبة سوى لأصحاب الدخول المرتفعة، لذلك فهو من أهم الفنادق فى سانت إتيان.

Hotel Furania

يعتبر فندق Hotel Furania من أهم فنادق سانت إتيان، ويقدم عددا كبيرا من الخدمات للضيوف والنزلاء، فهو يمتلك مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، كما أن غرفه عازلة للصوت وتقدم كافة لوازم الاستحمام بالمجان، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى سانت إتيان.

ويمتلك فندق Hotel Furania مطعما جميلا يقدم وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي بالإضافة إلى أشهى الأطباق الفرنسية والإسبانية والألمانية والعربية.

ويقدم فندق Hotel Furania  خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانا، كما يقدم أيضا خدمة استئجار الدراجات وينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة والحفلات الموسيقية، لذلك فهو من أهم فنادق سانت إتيان.