أفضل الفنادق فى رين

أفضل الفنادق فى رين

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى رين، وهي من أجمل المدن الفرنسية وأشهرها، وتتميز بعدد كبير من المزارات والمواقع والأماكن السياحية، ما جعلها قبلة للسياح على مستوى العالم.

وتقدم فنادق رين أجمل أماكن للضيوف وتوفر لهم أروع الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، وتوفر لهم عددا من الخدمات المجانية، التي سنستعرض بعضها في الموضع التالي من مقالنا.

أفضل الفنادق فى رين

فندق Hotel Des Lices

يعتبر فندق Hotel Des Lices  من أفضل الفنادق فى رين، ويبعد حوالي 200 متر عن كاتدرائية رين، ويوفر فندق Hotel Des Lices  لضيوفه كل سبل الراحة الممكنة، بداية من المناظر المريحة والإطلالات الهادئة على شوارع رين، مرورًا بالخدمات المجانية مثل مواقف السيارات والواي فاي ووجبة الإفطار الفاخرة.

ويقدم فندق Hotel Des Lices  غرفًا للعائلات وأخرى لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق ذوي القدرات الخاصة وخدمة استئجار الدراجات.

فندق Mercure Rennes Centre Place Bretagne

يعتبر فندق Mercure Rennes Centre Place Bretagne  من أفضل الفنادق فى رين ويبعد دقائق قليلة عن الكثير من البازرات والمزارات السياحية والمراكز التجارية الفخمة، ويمتلك فندق Mercure Rennes Centre Place Bretagne  مكتبًا للاستقبال يعمل على مدار الساعة، كما أنه يقدم الكثير من غرف الاجتماعات، ووجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي.

وتتميز غرف فندق Mercure Rennes Centre Place Bretagne  بديكورها الرائع وتصميماتها العصرية كما أنها توفر لوازم الاستحمام المجانية مثل الصابون والشامبو والدش ومجفف الشعر وماكينة الحلاقة، كما أن بعض غرف فندق Mercure Rennes Centre Place Bretagne  عازلة للصوت وتطل على شوارع رين الجميلة.

ويمتلك فندق Mercure Rennes Centre Place Bretagne  حديقة رائعة وملعبا للتنس وآخرا للكرة الخماسية، كما ينظم الكثير من الرحلات الرائعة لمختلف المناطق السياحية في رين، بأسعار زهيدة.

فندق Garden Hotel

يعتبر فندق Garden Hotel  من أفضل الفنادق فى رين وهو موجود وسط المدينة، ويبعد حوالي ست دقائق فقط عن محطة مترو رين الرئيسية.

ويمتلك فندق Garden Hotel  صالة بلياردو وملعبا للاسكواش وآخرا لكرة القدم، كما انه يمتلك أيضًا مكتبًا رائعًا للاستقبال يقدم كافة الاستشارات الفندقية على مدار الساعة للضيوف، والأسعار في هذا الفندق زهيدة إذا ما قورن بفنادق رين، ما جعله يجذب أعدادا كبيرة من الضيوف بشكل يومي.

فندق Hôtel Anne De Bretagne

يعتبر فندق Hôtel Anne De Bretagne من أفضل الفنادق فى رين، وهو موجود في قلب المدينة، وتحديدًا على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

ويوفر فندق Hôtel Anne De Bretagne  الكثير من الخدمات المجانية الرائعة للضيوف بداية من مواقف السيارات والواي فاي والمكتبة الضخمة التي تقدم أحدث الإصدارات من الدوريات العلمية والكتب ذات المنفعة الثقافية الكبيرة.

كما يمتلك فندق Hôtel Anne De Bretagne  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات الفرنسية، والكثير من وجبات المطبخ الأوروبي مثل المطبخ الإيطالي والألماني والإنجليزي، كما يقدم الكثير من الوجبات العربية الرائعة مثل المحشي والمنسف والمندي.