أفضل الفنادق فى روما

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى روما وهي عاصمة إيطاليا، وتصنف كواحدة من أجمل على مستوى أوروبا، واستطاعت أن تجذب أعدادا كبيرة من السياح خلال الأعوام العشرة الماضية.

أفضل الفنادق فى روما

فندق إكس إنترناشونال بالاس

يعتبر فندق إكس إنترناشونال بالاس  من أفضل الفنادق فى روما، ويتميز بموقع المميز حيث يبعد بمسافة قليلة عن مسرح الأوبرا، كما يبعد بحوالي كيلو متر عن محطة القطارات الرئيسية، ويقدم فندق إكس إنترناشونال بالاس  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما يقدم خدمة النقل من وإلى المطار.

ويمتلك فندق إكس إنترناشونال بالاس  مسبحًا خارجيًا رائعًا، ومكتبة جميلة، وحديقة خلابة، كما أنه يمتلك مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، يقدم فندق إكس إنترناشونال بالاس  وجبة إفطار كونتيننتال، وغرفًا لغير المدخنين، ويخصص مناطق للعب الأطفال، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى روما.

فندق ديوكليزيانو

يعد فندق ديوكليزيانو  من أفضل الفنادق فى روما، وهو موجود بالقرب من محطة قطار نابولي، ويمتلك فندق ديوكليزيانو  صالة ساونا رائعة ومركزًا للألعاب البدنية، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويمتلك فندق ديوكليزيانو  مواقف مجانية للسيارات، كما أنه يمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى المأكولات الإيطالية والأطعمة الإسبانية والفرنسية، كما يقدم هذا الفندق عددًا من الوجبات العربية اللذيذة، ويرجع تاريخ هذا الفندق إلى القرن التاسع عشر، ويمتلك مكتبًا سياحيًا ينظم عددًا من الرحلات لمعالم نابولي السياحية، ومكتبًا للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق ستار هوتيلز ميتروبول

يعتبر فندق ستار هوتيلز ميتروبول  من أفضل الفنادق فى روما، وهو موجود في منطقة ريبوبليكا المركزية، ويبعد حوالي 80 مترًا من دار الأوبرا، ويقدم هذا الفندق خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يبعد عن نافورة تريفي بمقدار ربع ساعة سيرًا على الأقدام.

ويسمح هذا الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما ينظم الحفلات الموسيقية والرحلات السياحية، ويقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يقدم غرفًا لغير المدخنين وغرفًا عائلية رائعة.

ويقدم فندق ريبوبليكا المركزية خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك مطعمًا يقدم ألذ الوجبات الإيطالية والفرنسية والألمانية، كما يقدم الكثير من الوجبات العربية الحلال للضيوف، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى روما.

فندق ذا هايف

يعتبر فندق ذا هايف من أفضل الفنادق فى روما، ويبعد حوالي 200 متر من كنيسة سانتا ماريا، ويمتلك فندق ذا هايف تراسًا رائعًا للتشمس وحديقة خلابة، ويقدم لضيوفه ونزلائه أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع نابولي.

ويمتلك فندق ذا هايف مطعمًا رائعًا يقدم أجمل الوجبات والمأكولات الإيطالية بالإضافة إلى أجمل الجبات العربية والغربي من المطابخ التونسية والمغربية والفرنسية والألمانية، ويمتلك فندق ذا هايف  بار رائع يقدم أشهى المشروبات والعصائر والكوكوتيلات للضيوف، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى روما.

ويقدم فندق ذا هايف خدمة الواي فاي بالمجان، ويمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما ينظم هذا الفندق الكثير من الرحلات الرائعة والحفلات الموسيقية الجميلة.