أفضل الفنادق فى ديربي

أفضل الفنادق فى ديربي

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى ديربي وهي مدينة إنجليزية صغيرة، تجذب عددًا ليس بالقليل من السياح وتقدم لهم كل الخدمات الفندقية الممكنة، مثل المنطاعم التي تتيح لهم تناول أشهى وألذ الأطباق المحلية والأوروبية، وسنتحدث عن هذه الخدمات بشيء من التفصيل خلال مقالنا.

أفضل الفنادق فى ديربي

فندق جيوريز إن ديربي

يعتبر من أفضل فنادق ديربي لما ينفرد به من العديد من المزايا التي يتيحها للنزلاء حيث يوفر سبا صحي رائع وكذلك صالات رياضية كبيرة لممارسة النزلاء لعدد كبير من الأنشطة والألعاب الرياضية وبالإضافة إلى ذلك فالفندق يوفر العديد من الغرف للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين وبعض الغرف الخاصة بالعائلات.

ويقع الفندق بالقرب من دير الكاتدرائية وقريب جداً من وسط المدينة ومراكز التسوق والمحلات التجارية مما يتيح للنزلاء إمكانية التسوق وشراء الهدايا التذكارية.

ويوفر الفندق أيضاً مطعم أوروبي رائع يقدم الكثير من أصناف المأكولات والوجبات الأوروبية المعروفة بالإضافة إلى بار كبير به أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر تليفزيون خاص بكل غرفة وكذلك حمام خاص.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر الكثير من الخدمات المميزة للنزلاء ولعل أهمها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء بالإضافة إلى بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء.

فندق Hallmark Hotel Derby Mickleover Court

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في ديربي لما يتيحه من عدد كبير من الخدمات للنزلاء حيث يوفر غرف خاصة بالمدخنين وأخرى لغير المدخنين وكذلك يوفر الكثير من خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء، وصالة رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية وبالإضافة إلى ذلك يوجد سبا صحي كبير في الفندق.

ويوجد مطعم أوروبي رائع يقدم الكثير من المأكولات الأوروبية وبعض مأكولات البحر المتوسط، ويتميز الفندق بأن جميع الغرف الموجودة به مكيفة الهواء وبها تليفزيون وحمام خاص.

فندق Holiday Inn Express Derby Pride Park

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في ديربي حيث يوفر الكثير من المزايا للنزلاء فضلاً على قربه من وسط المدينة ومراكز التسوق التجاري والمحلات التجارية مما يتيح التسوق وشراء الهدايا التذكارية، وكذلك فالفندق يوفر بار كبير به الكثير من المشروبات الكحولية والخمور، وكل غرفة تتضمن على تليفزيون وحمام خاص وهي مكيفة الهواء.

وبالإضافة إلى ذلك فالفندق يحتوي على مطعم يقدم الكثير من المأكولات والمشروبات الأوروبية وكذلك يوجد بار كبير يتضمن كافة أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المميزة.

فندق Blue Jay by Marston’s Inns

يبعد فندق Blue Jay by Marston’s Inns  حوالي 4.5 كيلو مترًا عن كاتدرائية المدينة، ويوفر للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي ومكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم وغرف مفروشة بأحدث الأثاث، تقدم لضيوفها أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع ديربي، بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال مجانًا، وذلك بشكل يومي.

كما يوفر فندق Blue Jay by Marston’s Inns  لضيوفه خدمة استقبال رائعة، من خلال ماتلاك مكتب يعمل طوال ساعات اليوم، بالإضافة إلى مرافق ذوي القدرات الخاص ومطعم يقدى ألذ وأشهى الوجبات.