أفضل الفنادق فى ديجون

أفضل الفنادق فى ديجون

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى ديجون، وهي مدينة فرنسية رائعة، تقدم للضيوف أجمل وأروع أماكن الإقامة المجهزة بكل التجهيزات الممكنة، مثل

فندق Hostellerie Du Chapeau Rouge، وفندق Hôtel des Ducs، وفندق Maison Philippe Le Bon, Les Collectionneurs.

وتقدم فنادق ديجون كل الخدمات الممكنة بأفضل الأسعار وأرخصها مقارنة بالفنادق الفرنسية المنافسة، كما تقدم للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة.

أفضل الفنادق فى ديجون

فندق Hostellerie Du Chapeau Rouge

يعتبر فندق Hostellerie Du Chapeau Rouge من أفضل الفنادق فى ديجون، ويبعد حوالي تسعمائة متر عن محطة القطار الرئيسية في المدينة، ويقدم فندق Hostellerie Du Chapeau Rouge  وجبة إفطار فاخرة لنزلائه يوميًا، كما يمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات والمأكولات الفرنسية والإسبانية والإيطالية.

كما يقدم مطعم فندق Hostellerie Du Chapeau Rouge  الكثير من الوجبات العربية الرائعة، ومن ثم فهو يجذب أعدادا كبيرة من الزوار العرب بشكل يومي، ويمتلك فندق Hostellerie Du Chapeau Rouge  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة ويقدم كل الاستشارات الفندقية للنزلاء كما يسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق Hôtel des Ducs

يعتبر فندق Hôtel des Ducs  من أفضل الفنادق فى ديجون ويبعد حوالي ربع ساعة عن وسط ديجون، ويوجد هذا الفندق بالقرب من عدد كبير من المناطق الأثرية والمتاحف والبازارات، ومن ثم فإن الخدمة المقدمة فيه تتسم بالارتفاع النسبي في أسعارها، لكنه استطاع أن يحافظ على مكانة متقدمة بين الفنادق الأخرى فيما يتعلق بالأعداد الكبيرة من الزوار التي تفد إليه.

ويقدم فندق Hôtel des Ducs  خدمة الواي فاي بالمجدان بالإضافة إلى أنه يمتلك الكثير من مواقف السيارات، وحديقة رائعة وملعبًا جميلًا للاسكواش، كما يمتلك أيضًا ملعبًا خماسيًا صغيرًا لكرة القدم.

فندق Maison Philippe Le Bon, Les Collectionneurs

يعتبر فندق Maison Philippe Le Bon, Les Collectionneurs  من أفضل الفنادق فى ديجون، وهو يبعد حوالي 250 متر عن قصر دوقات بورجوندي، وهو موجود في وسط مدينة ديجون، وبالتحديد على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام.

ويسمح فندق Maison Philippe Le Bon, Les Collectionneurs  باصطحاب الحيوانات الأليفة بعد الكشف عليها بالإضافة إلى أنه يقدم غرفا لغير المدخنين وأخرى للمتزوجين، كما ينظم الكثير من الرحلات والحفلات الرائعة.

ويقدم فندق Maison Philippe Le Bon, Les Collectionneurs  خدمة الواي فاي بالمجان، كما أنه يتميز بإطلالاته البانورامية الرائعة على شوارع ديجون.

فندق Oceania Le Jura Dijon

يعتبر فندق Oceania Le Jura Dijon  من أفضل الفنادق فى ديجون، ويبعد هذا الفندق حوالي 100 مترًا عن محطة القطارات الرئيسة في ديجون.

ويتميز فندق Oceania Le Jura Dijon  بغرفه الواسعة التي تقدم كل وسائل الراحة للضيوف، بداية من الواي فاي المجاني، ولوزام الاستحمام مثل مجفف الشعر والدش والعطر وماكينة الحلاقة، بالإضافة إلى أنها عازلة للصوت، كما يقدم فندق Oceania Le Jura Dijon موقفًا مجانيًا للسيارات، ويمتلك مركزًا للألعاب البدنية “جيم”.