أفضل الفنادق فى دونيتسك

أفضل الفنادق فى دونيتسك

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى دونيتسك وهي مدينة أوكرانية رائعة، تقع جنوبي شرقي البلاد، قريبة من الحدود مع دولة روسيا، وهي خامس أكبر المدن هناك، ويسكنها قرابة المليون نسمة، وتجذب هذه المدينة عددا كبيرا من السياح، وتوفر لهم أماكن إقامة رائعة، وعددا من المطاعم الجميلة، بأسعار مناسبة للغاية.

أفضل الفنادق فى دونيتسك

Poseidon Hotel

  • يعتبر فندق Poseidon Hotel من أفضل فنادق دونيتسك، وهو يقع على بعد حوالي 40 كيلو مترًا من بحر أزوف، ويوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يقدم لنزلائه موقفًا مجانيًا للسيارات.
  • وجميع غرف هذا الفندق رائعة للغاية وتحتوي على مادة عازلة للصوت، بالإضافة إلى شرفات رائعة تقدم إطلالات بانورامية على شوارع دونيستك.
  • وتقدم غرف فندق Poseidon Hotel الكثير من الخدمات الرائعة وسبل الراحة والهدوء، مثل لوازم الاستحمام وآلة صنع القهوة والشاي وميني بار والمطبخ المجهز بألذ أنواع الطعام، كما تحصل الغرف على وجبة إفطار كونتيننتال يومية، لذلك فهو من أفضل فنادق دونيتسك.

Hotel Chayka

  • يعتبر فندق Hotel Chayka من أفضل فنادق دونيتسك، وهو ضمن تصنيف فئة النجوم الثلاث، ويمتلك مكتبًا للاستقبال يعمل على مدار ساعات اليوم، كما يمتلك تراسًا رائعًا للتشمس.
  • ويمتلك فندق Hotel Chayka فناءً رائعًا لالتقاط الصور التذكارية، كما انه يمتلك حديقة ومسبحًا خارجيًا، ويتميز فندق Hotel Chayka بموقعه الرائع والمتميز حيث يقع مواجهًا للشاطئ، كما يمتلك بار رائع ومطعمًا يقدم أشهى الأكلات الأوكرانية والألمانية والغربية المختلفة.
  • كما يهتم مطعم هذا الفندق بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم أشهى المأكولات مثل حساء الخضراوات والخضراوات المطبوخة، ويحتوي فندق Hotel Chayka على جهاز تبريد مركزي، كما أن وحدات الفندق تحتوي على أجهزة تبريد، لذلك فهو من أفضل فنادق دونيتسك.

Inn Gusy-Lebedy

  • يعتبر نزل Inn Gusy-Lebedy من أفضل فنادق دونيتسك، ويقدم خدمة الإنترنت المجانية، كما أنه يمتلك حديقة خلابة، ومسبحًا خارجيًا رائعًا، ويمتلك فندق Inn Gusy-Lebedy مكتبًا رائعًا للاستقبال يقدم كافة الخدمات الاستشارية الفندقية على مدار الساعة.
  • ويبعد فندق Inn Gusy-Lebedy حوالي 55 كيلو مترًا عن Lugansk، ويخصص فندق Inn Gusy-Lebedy عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة، كما أنه يوفر أماكن لعب للأطفال، وغرف لغير المدخنين.

HOROSHO Guest Villa

  • يعتبر فندق HOROSHO Guest Villa  من أفضل فنادق دونيتسك، ويضم مركز صحي وصالة ساونا وأخرى مخصصة لـ”سبا”، كما أنه يمتلك مكتبًا للإستقبال يقدم كافة الخدمات على مدار الساعة، ويوفر فندق HOROSHO Guest Villa  إمكانية التريض والمشي لمسافات طويلة، كما ينظم الكثير من الرحلات الرائعة، والخدمة المقدمة في هذا الفندق رائعة وأسعارها مناسبة ورخيصة للغاية إذا ما قورنت بالفنادق الأخرى.
  • ويخصص هذا الفندق اماكن للأطفال لكي يتمكنوا من اللعب، ويمتلك فندق HOROSHO Guest Villa  مسبحًا جميلًا وحديقة خلابة، وتوفر شرفات وحداته أجمل الإطلالات البانوراميه على شوارع دونيستك، كما أن جميع غرفه مفروشة ومؤثثة بشكل جيد، وتقدم كافة لوازم الاستحمام بالمجان، كما أنها مزودة بشاشة إل سي دي عملاقة، لذلك فهو من أفضل فنادق دونيتسك.