أفضل الفنادق فى دهب

أفضل الفنادق فى دهب

تعتبر مدينة دهب واحدة من أجمل مدن محافظة جنوب سيناء، وهي من أكثرها جذبا للسياح من شتى بقاع الأرض نظرا لما تتمتع به من مناخ رائع وأجواء جميلة، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق فى دهب.

أفضل الفنادق فى دهب

تروبيتل دهب اواسيز

يعتبر فندق تروبيتل دهب اواسيز من أفضل الفنادق فى دهب ، وهو ضمن تصنيف فئة النجوم الثلاث، وهو يطل على ساحل خليج العقبة.

ويوفر فندق تروبيتل دهب اواسيز عددا كبيرًا من الخدمات الرائعة والمميزة لزائريه ونزلائه مثل المسبح الموجود في الهواء الطلق ومركز الغوص وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

أما غرف فندق تروبيتل دهب اواسيز، فهي تقدم كل سبل الراحة الممكنة مثل جهاز التكييف والتلفزيون شاشة إل سي دي بالإضافة إلى باقة من أجمل القنوات الفضائية، كما أن شرفات هذا الفندق تطل على الخليج في منظر غاية في الروعة.

فندق لو ميريديان دهب

يعتبر فندق لو ميريديان دهب واحدًا من أفضل الفنادق فى دهب، وهو موجود في وسط سيناء، ويبعد بحوالي 60 دقيقة عن شرم الشيخ.

ويطل فندق لو ميريديان دهب على خليج العقبة ويمتلك أكثر من 4 مسابح و بحيرة شاطئية رائعة.

كما تطل جميع غرفات فندق لو ميريديان دهب على الخليج، وهي تقدم كل سبل الراحة الممكنة للنزلاء مثل الأسرة الوثيرة  وأرائك قطنية رائعة ومريحة بالإضافة إلى آلات صنع القهوة والشاي، بالإضافة إلى بقية لوازم الاستحمام  وشاشة إل سي دي تلفزيونية مجهزة بأفضل القنوات الفضائية.

ويمتلك الفندق 4 مطاعم تقدم أجمل المأكولات والوجبات الغذائية المحلية والإيطالية والألمانية والمكسيكية والآسيوية، وكافة أطباق البحر المتوسط.

إيكوتيل دهب باى فيو ريزورت

يعتبر إيكوتيل دهب باى فيو ريزورت من أفضل الفنادق فى دهب، وهو يقع بين كل من خليج العقبة وجبال البحر الأحمر ويبعد بحوالي 90 كيلو متر عن مطار شرم الشيخ.

ويمتلك الفندق عددًا كبيرًا من أدوات الراحة والترفيه مثل المسبح الموجود في الهواء الطلق وملعب التنس وصالة الديسكو بالإضافة إلى أكثر من 3 بارات رائعة.

أما غرف الفندق فهي تحتوي على كافة الخدمات الممكنة مثل آلات صنع الشاي والقهوة وتلفزيون شاشة إل سي دي، وميني بار وحمام خاص مزود بكل سبل النظافة مثل حوض الاستحمام “الدش”، وأجود انواع الشامبو والصابون.

فندق دهب بلازا

يعتبر فندق دهب بلازا من أفضل الفنادق فى دهب، وهو يبعد بحوالي 3 دقائق سيرًا على الأقدام من سوبر ماركت غزالة ومحطة حافلات دهب.

ويقدم الفندق عددا من الخدمات الرائعة للنزلاء مثل خدمة الانترنت اللاسلكي والمسبح الخارجي وخدمة النقل من وإلى المطار وغرف عائلية رائعة ومطعم يقدم أشهى المأكولات ومواقف سيارات مجانية.

ويحتوي الفندق على عدد من الطعام التي تقدم أشهى المأكولات والوجبات المحلية والأجنبية الغربية.

وغرف الفندق تطل على البيئة المحيطة كما أنها مجهزة بأحدث أجهزة التبريد وتضم تلفزيون شاشة مسطحة إل سي دي، وحمام داخلي مزود بكافة مستلزمات الاستحمام.