أفضل الفنادق فى دريسدن

أفضل الفنادق فى دريسدن

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى دريسدن، وهي مدينة ألمانية رائعة، توجد شرقي ألمانيا وهي عاصمة ساكسكونيا، ويسكنها ما يربو على 600 ألف نسمة، وتقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة، وعددا كبيرا من الخدمات المجانية مثل الانترنت اللاسلكي وخدمة ركن السيارات والنقل من وإلى المطار.

أفضل الفنادق فى دريسدن

فندق ستار إن بريميوم دريسدن إم هاوس ألتماركت، باي كواليتي

  • يعتبر فندق ستار إن بريميوم دريسدن إم هاوس ألتماركت، باي كواليتي من أفضل الفنادق فى دريسدن، ويبعد حوالي 4 دقائق عن قصر زفينجر وكنيسة فراونكيرش وأوبرا سمبر.
  • ويوفر فندق ستار إن بريميوم دريسدن إم هاوس ألتماركت، باي كواليتي خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا، كما يسمح لضيوفه باصطحاب الحيوانات الأليفة.
  • أُفتتح فندق ستار إن بريميوم دريسدن إم هاوس ألتماركت، باي كواليتي قبل أربعة أعوام، ويوفر عددًا من الوحدات الرائعة المصممة عصريًا، كما أنها توفر الكثير من سبل الراحل للنزلاء مثل لوازم الاستحمام كمجفف الشعر والشامبو والدش.

ibis Dresden Zentrum

  • يعتبر فندق ibis Dresden Zentrum  من أفضل الفنادق فى دريسدن، ويبعد حوالي 400 متر من المحطة الرئيسية للمدينة وحوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من المركز القديم للمدينة.
  • ويقدم هذا الفندق خدمة الواي فاي للنزلاء والضيوف بالمجان، كما يمتلك حديقة رائعة ومسبحا جميلًا على السطح، بالإضافة إلى أنه يسمح بتواجد الحيوانات الأليفة ويقدم عددًا كبيرًا من الرحلات.
  • ويوفر فندق ibis Dresden Zentrum خدمة استئجار الدراجات وركوب الأمواج، بالإضافة إلى أنه يقدم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، كما يقدم مطعم الفندق عددًا من الوجبات الرائعة من مختلف المطابخ الأوروبية والعربية والشرق اوسطية، ويبعد هذا الفندق حوالي ربع ساعة عن زمبرأوبر وكنيسة فراونكيرش، كما أنه يقع بجانب أشهر مراكز التسوق في دريسدن.

هوليداي إن إكسبرس دريسدن سيتي سنتر

  • يعتبر فندق هوليداي إن إكسبرس دريسدن سيتي سنتر، من أفضل فنادق دريسدن، وهو يتميز بموقعه المركزي في ساحة ألت ماركت الشهيرة، ويسمح فندق هوليداي إن إكسبرس دريسدن سيتي سنتر باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما ينظم الكثير من الرحلات الرائعة لضيوفة.
  • ويسمح فندق هوليداي إن إكسبرس دريسدن سيتي سنتر باستئجار السيارات والدراجات، ويوفر لضيوفه تناول الطعام فى أجمل المطاعم، التي تقدم أشهى الوجبات والمأكولات للضيوف، وتوجد كنيسة فراونيكرشي على بعد ربع ساعة سيرًا على الأقدام من هوليداي إن إكسبريس، كما تقع بجوار محطة ترام براغير شتراسي، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى دريسدن.

Hyperion Dresden Am Schloss

  • يعتبر فندق Hyperion Dresden Am Schloss  من أجمل فنادق دريسدن، ويوجد على مسافة 100 مترًا من دار أوبرا زيمبر، و 400 متر من كنيسة فرونكيرش، ويقدم فندق Hyperion Dresden Am Schloss  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما يمتلك ملعبًا للتنس وصالة جيم وصالة أخرى مخصصة لـ”سبا”.
  • كما ان جميع غرف فندق Hyperion Dresden Am Schloss  مفروشة ومجهزة بأجمل أنواع الأثاث وتشتهر بديكورها الرائع والمميز، كما تقدم للضيوف إطلالات بانورامية على شوارع دريسدن.