أفضل الفنادق فى دبي

18 فبراير 2019893 مشاهدة
أفضل الفنادق فى دبي

تعتبر دبي واحدة من أجمل مدن الإمارات على الإطلاق، وأكثر جذبًا للسياحة، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق فى دبي ، حيث تعتبر أماكن إقامة مفضلة لكل سياح دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل الفنادق فى دبي

الوليد بالاس للشقق الفندقية البرشاء

تعتبر سلسلة فنادق الوليد بالاس من أفضل الفنادق فى دبي ، وهو موجودة على بعد مسافة قدرها 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مول الإمارات الكبير حيث يمكنك التمتع بالنافورة الراقصة، حيث أنها توفر مكان إقامة رائع بخدمات ذاتية في منطقة البرشاء.

وتوفر هذه المجموعة خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنها تحتوي على تراسًا ومسبحًا في السطح ومكتبًا للاستقبال يعمل على مدار ساعات اليوم الأربعة وعشرين، بالإضافة إلى مكتبًا مخصصًا لتعريف النزلاء بالجولات السياحية، لترتيب رحلات سياحية داخلية للزوار.

كما أن جميع غرف الفندقة مجهزة على أعلى مستوى وتطل على البيئة المحيطة، وتقدم كل الخدمات الرائعة مثل شاشة التلفاز والمطبخ الصغير المجهز بكل أنواع المشروبات والمأكولات ولوازم الاستحمام المجانية.

وعلى بعد 40 دقيقة بالسيارة يمكنك الوصول إلى مطار دبي الدولي، حيث تقدم مجموعة الوليد بالاس خدمة مواقف السيارات المجانية.

هوليدي انترناشونال

يعتبر فندق هوليدي انترناشونال واحدًا من أفضل الفنادق في دبي وهو يقع على بحيرة خالد الشارقة، حيث أن غرفه مكيفة وتطل على البيئة المحيطة، كما ان بها مسبحًا في الهواء الطلق و أكثر من مطعمين ويبعد بحوالي كيلو مترين عن سوق الذهب الشهير.

وتعتبر جميع أجنحة ووحدات وغرف الفندق مجهزة ومصمم بأفخم الديكورات وتلفزيون ذي شاشة مسطحة وميني بار ومنطقة مخصصة للجلوس ولوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر والشامبو والصابون.

ويوفر الفندق لنزلائه خدمة ممارسة التمرينات الرياضية عن طريق الصالة بالإضافة إلى ملعب أكثر من رائع مخصص لممارسة رياضة التنس، وفي تراس التشمس يمكنك أن تستحي فنجان قهوة رائع والاستمتاع بشمس دبي الجميلة.

متروبولتان دبي

يعتبر فندق متروبولتان دبي من أفضل الفنادق في دبي،  وهو موجود على بعد 2.9 كيلو مترات من مول الإمارات، وهو يتميز بوجود مركز سبا أكثر من رائع وحوض للاستحمام الساخن بالإضافة إلى بار يقدم كل المشروبات الشهية والرائعة للضيوف.

وتتميز جميع وحدات هذا الفندق بأنها مجهزة بأحدث أجهزة التكييف وشاشات التلفزيون المسطحة، بالإضافة إلى مناطق الجلوس، والأسرة المجهزة بالكتان والقطن الرائع ولوازم الاستحمام المجانية من شامبو وصابون ومصفف الشعر ومجفف الشعر.

جراند اكسلسيور ديرة

يعتبر فندق جراند اكسلسيور ديرة من أجمل الفنادق في الإمارات، وهو يوفر كل الخدمات والإمكانيات الممكنة لكي يتمتع النزيل بالإقامة فيه، ومن خلال هذا الفندق تستطيع أن تتوجه بسهولة إلى منطقة دبي القديمة وسوق الذهب.

ويبعد هذا الفندق حوالي 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي و 7 دقائق عن محطة أبو بكر الصديق، كما أنه يحتوي على مسبح موجود في الهواء الطلق وخدمة مجانية للإنترنت اللاسلكي.

كما يقدم الفندق أشهى المأكولات للزوار والنزلاء من خلال المطاعم التي يمتلكها بالإضافة إلى تقديم المشروبات اللذيذة في الميني بار الخاص به.