أفضل الفنادق فى دبلن

أفضل الفنادق فى دبلن

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى دبلن وهي عاصمة جمهورية أيرلندا الشمالية، وهي أكثر المدن الأيرلندية ازدحاما، وتوجد عند مصب نهر ليفي، حيث تشتهر بتقديم أماكن رائعة للنزلاء وأجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، بالإضافة إلى صالات البلياردو والجيم والجاكوزي والساونا.

أفضل الفنادق فى دبلن

فندق أرلينغتون أوكونيل بريدج

يعتبر فندق أرلينغتون أوكونيل بريدج  من أفضل الفنادق فى دبلن، وهو موجود في وسط المدينة وبه أطول عرض رقص وعشاء أيرلندي تقليدي في دبلن بشكل يومي.

ويقدم فندق أرلينغتون أوكونيل بريدج  مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم ووجبة إفطار كونتيننتال وخدمة الانتر اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق أرلينغتون أوكونيل بريدج  على بعد دقائق قليلة من شارع جرافتون وبار تيمبل ويبعد حوالي 11 كيلو مترًا عن مطار دبلن الدولي.

فندق ذه رايبلي كورت

يعد فندق ذه رايبلي كور من أفضل الفنادق فى دبلن ويبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع أوكونويل إلى جوار بار تيمبل وكلية ترينتي.

ويوفر فندق ذه رايبلي كور وسط دبلن غرفا واسعة وجميلة ومصممة بشكل فريد من نوعه وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ومواقف مجانية للسيارات.

ويقدم فندق ذه رايبلي كور للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال يوميا ومرافق لذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلى تخصيص غرف لغير المدخنين.

ويمتلك فندق ذه رايبلي كور صالة للتنس ومسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى الأطباق المحلية والأوروبية والعربية.

كما أنه يقدم للنزلاء أيضًا خدمة استئجار الدراجات وخدمة النقل من وإلى المطار بالإضافة إلى مكتب سياحي يقدم للضيوف عددا من الرحلات الرائعة لمعالم دبلن.

فندق جيبسون

يعد فندق جيبسون  من أفضل الفنادق فى دبلن ويوفر هذا الفندق للنزلاء أجمل الإطلالات على شوارع دبلن، ويوفر لهم خدمة الواي فاي بالمجان.

ويقدم فندق جيبسون  مرافق لذوي القدرات الخاصة وغرفا لغير المدنين ومرافق لذوي القدرات الخاصة ويبعد حوالي ربع ساعة بالسيارة عن طريق نفق الميناء.

ويقدم فندق جيبسون  للنزلاء خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان حيث يبعد عنه حوالي 15 كيلو مترا، ويمتلك صالة للساونا ومركزًا للألعاب البدنية وصالة للبلايستيشن وأخرى للبلياردو.

فندق بولزبريدج

يعتبر فندق بولزبريدج  من أفضل الفنادق فى دبلن وهو موجود في حي دي فور بوسط المدينة، بجانب محطة سكك حديد دارت.

ويقدم فندق بولزبريدج  لنزلائه خدمة الواي فاي بالمجان  ومكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم موقف مجاني للسيارات وخدمة نقل مجانية من وإلى مطار دبلن الذي يبعد عن هذا الفندق حوالي 13 كيلو مترا.

ويقدم فندق بولزبريدج  مطعما رائعا فيه أشهى وألذ الأطباق الأيرلندية واليونانية والإنحجليزية والفرنسية وبعض الأطباق العربية من المطابخ السعودية والمصرية والتونسية والمغربية.

ويشتهر فندق بولزبريدج  بتقديم غرف رائعة للإقامة تقدم أجمل الإطلالات البانورامية للضيوف على شوارع دبلن، كما أنها توفر الكثير من المرافق مثل الشاشة المسطحة الكبيرة وآلة صنع الشاي والقهوة.