أفضل الفنادق فى جيرونا

أفضل الفنادق فى جيرونا

نستعرض في هذا المقال أفضل الفنادق فى جيرونا، وهي مدينة إسبانية رائعة، تقدم للضيوف اجمل أماكن الإقامة، وتوفر لضيوفها أجمل الإطلالات على شوارع المناطق المحيطة.

وتتميز فنادق جيرونا بوجودها في محيط عدد كبير من المحال التجارية ومراكز التسوق، وتسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة، وتوفر كافة المرافق الخاصة بذوي الإعاقة، كما أنها توجد بالقرب من مركز المدينة وتوفر للضيوف خدمة النقل من وإلى المطار بأسعار زهيدة.

أفضل الفنادق فى جيرونا

Hotel Gran Ultonia

يعتبر فندق Hotel Gran Ultonia من أفضل الفنادق فى جيرونا، وهو موجود على بعد 400 متر من كاتدرائية المدينة وحي باري الرائع، ويبعد فندق Hotel Gran Ultonia بحوالي 200 متر عن منتزه ديفيزا، ويبعد حوالي ثلث ساعة عن محطة القطارات الرئيسية في المدينة، كما أنه يمتلك مكتبًا للاستقبال يقدم كافة المساعدات والخدمات الفندقية على مدار الساعة، كما أن موظفيه يتحدثون بأكثر من لغة.

ويسمح فندق Hotel Gran Ultonia باصطحاب الحيوانات الأليفة كما يقدم مرافق ذوي الإعاقة، وينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة.

سيوتات دي غيرونا

يعتبر فندق سيوتات دي غيرونا من أفضل الفنادق فى جيرونا، ويبعد حوالي ربع ساعة عن محطة القطارات الرئيسية، ويقدم فندق سيوتات دي غيرونا موقفًا مجانيًا للسيارات، كما يقدم خدمة مواقف السيارات بالمجان.

كما أن جميع غرف فندق سيوتات دي غيرونا مجهزة على أعلى مستوى من الخدمات، فهي تقدم أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع جيرونا، بالإضافة إلى تقديم كافة لوازم الاستحمام بالمجان، وتمتلك غرف فندق سيوتات دي غيرونا بار صغير رائع، ومطبخًا مجهزًا بكل الإمكانيات.

ويخصص فندق سيوتات دي غيرونا غرفًا جميلة لغير المدخنين، وأخرى للعائلات ومطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأكلات والوجبات.

 Hotel Històric

يعتبر فندق Hotel Històric  من أفضل الفنادق فى جيرونا، ويبعد حوالي 200 متر فقط عن كاتدرائية جيرونا التاريخية، وغرف فندق Hotel Històric  تتميز بتصميمها الرائع وديكوراتها الجميلة، وتقدم لوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر بالمجان، كما تقدم أيضًا مطبخًا رائعًا ومنطقة مخصصة للجلوس وشاشة تلفزيون عملاقة.

ويسمح فندق Hotel Històric  باستئجار الدراجات ويمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأكلات والوجبات الإسبانية والفرنسية والإيطالية، كما يقدم بعض الوجبات الأخرى من المطابخ العربية.

Hotel Nord 1901 Superior

يعتبر فندق Hotel Nord 1901 Superior من أفضل الفنادق فى جيرونا، ويبعد حوالي عشر دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية المدينة، ويمتلك فندق Hotel Nord 1901 Superior تراسًا رائعًا للتشمس، وفناء واسع، وحديقة خلابة وجميلة، كما يمتلك أيضًا مركزًا للألعاب البدنية، وصالة للساونا والجاكوزا ومنطقة مخصصة للسبا، ويقدم فندق Hotel Nord 1901 Superior خدمة استئجار الدراجات ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويقدم فندق Hotel Nord 1901 Superior كل المرافق الخاصة بذوي الإعاقة، كما يمتلك مكتبة رائعة ويقدم الجرائد بشكل يومي للضيوف، وينظم Hotel Nord 1901 Superior عددًا من الرحلات الرائعة، بالإضافة إلى أنه ينظم الكثير من الحفلات الموسيقية، التي دائما ما تحوز إعجاب الضيوف.