أفضل الفنادق فى جنيف

أفضل الفنادق فى جنيف

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى جنيف، وتوفر لضيوفها أماكن إقامة رائعة، وذلك من خلال توفير الكثير من الخدمات الفندقية المميزة ومنها ما هو بالمجان ومنها ما هو بأسعار زهيدة ومنخفضة للغاية، وفي هذا المقال سنستعرض الكثير من هذه الخدمات.

أفضل الفنادق فى جنيف

فندق غراند كمبينسكي جنيف

يعتبر فندق غراند كمبينسكي من أفضل الفنادق فى جنيف وهون مندرج ضمن تصنيف النجوم الخمسة.

ويحتوي فندق غراند كمبينسكي جنيف  على 3 مطاعم تقدم للضيوف أشهى وألذ الأطباق السويسرية والألمانية والإيطالية والإنجليزية والمكسيكية.

ويمتلك فندق غراند كمبينسكي جنيف  مواقف مجانية للسيارات ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويقدم فندق غراند كمبينسكي جنيف  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان للضيوف، ويمتلك مسبحًا خارجيًا رائعًا وصالة للألعاب البدنية وبار يقدم أشهى وألذ المشروبات والعصائر والكوكتيلات، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى جنيف.

فندق ذا ريتز كارلتون دي لا بييه

يعد فندق ذا ريتز كارلتون دي لا بييه من أفضل الفنادق في جنيف، وجرى تجديده في سنة 2017م، وهو موجود على قلب شاطئ بحيرة جنيف الشهيرة.

ويبعد فندق ذا ريتز كارلتون دي لا بييه، جنيف  عن بلدة جنيف القديمة كما يبعد أيضًا بحوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة القطارات الرئيسية.

ويسمح فندق ذا ريتز كارلتون دي لا بييه باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يقدم للضيوف مطعمًا رائعًا فيه ألذ الأطباق السويسرية والصربية.

ويمتلك فندق ذا ريتز كارلتون دي لا بييه مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم بالإضافة إلى أنه يمتلك غرفا لغير المدخنين، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى جنيف.

فندق وارويك

يعتبر فندق وارويك من أفضل الفنادق في جنيف، ويبعد حوالي 200 متر من بحيرة جنيف و 7 دقائق من مطار كوينترين الدولي.

ويقدم فندق وارويك لضيوفه خدمة الواي فاي مجانا وموقفا مجانيًا للسيارات ووجبة إفطار كونتيننتال يومية للضيوف.

ويمتلك فندق وارويك غرفًا عائلية للضيوف ومركزًا للياقة البدنية وبار يقدم للضيوف أشهى وألذ المشروبات والكوكتيلات والعصائر.

ويوجد فندق وارويك  بالقرب من مركز المدينة ويبعد حوالي 20 دقيقة عن محطة القطارات الرئيسية هناك، كما يوفر للضيوف خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى جنيف.

فندق بريستول

يعتبر فندق بريستول  من أفضل الفنادق فى جنيف، ويعتبر ضمن الفنادق 4 نجوم في وسط المدينة، ويوجد بالقرب من ساحة مون بلو الهادئة.

ويبعد فندق بريستول عن محطة القطار الرئيسية بحوالي ربع ساعة، ويقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق بريستول  لنزلائه خدمة استئجار الدراجات ومواقف السيارات المجانية والنقل من المطار.

كما أنه يمتلك مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم، ويقدم للضيوف غرفا رائعة مفروشة ومجهزة بأجمل المفروشات وتقدم للضيوف إطلالات رائعة على شوارع جنيف.

ويسمح فندق بريستول  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويمتلك صالة للبلايستيشن ومسبحًا خارجيًا ومركز سبا وملعبا للتنس.

ويقدم فندق بريستول  لضيوفه مطعما رائعًا فيه أشهى وألذ الوجبات السويسرية والصربية والألمانية وبعض الأطباق العربية.