أفضل الفنادق فى جنوة

أفضل الفنادق فى جنوة

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى جنوة، وهي مدينة إيطالية جميلة، تقدم كل وسائل الراحة والهدوء للضيوف، وأفضل أماكن الإقامة، ومن ثم استطاعت جنوة أن تستقطب أعدادا كبيرة من السياح.

أفضل الفنادق فى جنوة

فندق B&B Hotel Genova

يعتبر فندق B&B Hotel Genova  من أفضل الفنادق فى جنوة، وهو موجود بالقرب من من محطة قطار جينوا بيازا برينسيبي ويبعد حوالي 600 متر عن من أكواريوم جينوا، ويقدم فندق B&B Hotel Genova لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع المدينة، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من فيا غاريبالدي.

ويقدم فندق B&B Hotel Genova ضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يقدم لهم حديقة رائعة وتراسًا للتشمس ومسبحًا على السطح، ويقدم فندق B&B Hotel Genova وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، ويمتلك أيضًُا مكبتا للاستقبال يقدم كافة الاستشارات الفندقية طوال ساعات اليوم الـ24.

ويوفر فندق B&B Hotel Genova لضيوفه أماكن إقامة رائعة ديكورها مميز وتصميمها فريد من نوعه، وتقدم كل سبل الراحة لهم، مثل لوازم الاستحمام المجنية كمجفف الشعر وشاشة تلزفوين إل سي دي عملاقة وميني بار ومطعم صغير وخزانة الملابس.

فندق Hotel Bel Soggiorno

يعتبر فندق Hotel Bel Soggiorn من أفضل الفنادق فى جنوة، ويبعد حوالي 400 متر من محطة قطار جنوة الرئيسية، ويقدم فندق Hotel Bel Soggiorno لضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ويبعد حوالي 6 دقائق سيرًا على الأقدام من مسرح كارلو فيليس.

ويقدم فندق Hotel Bel Soggiorno لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع جنوة، كما يقدم لهم مطعمًا جميلًا به أشهى الوجبات المحلية والوجبات من المطابخ الأوروبية والعربية.

ويمتلك فندق Hotel Bel Soggiorno مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وينظم الفندق أيضًا عددا من الحفلات الموسيقية الجميلة.

فندق ستارهوتيلز بريزيدنت

يعتبر فندق ستارهوتيلز بريزيدنت  من أفضل الفنادق فى جنوة، ويبعد عن محطة القطارات الرئيسية في المدينة، ويقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم فندق ستارهوتيلز بريزيدنت  للنزلاء مواقف مجانية للسيارات، كما أنه يمتلم ملعب تنس وصالة للساونا ومنطقة مخصصة للسبا ومركزًا للألعاب البدنية.

ويمتلك فندق ستارهوتيلز بريزيدنت  سبع غرف للاجتماعات وتستضيف عددا من الفعاليات التجارية الضخمة، وتسمح إدارة فندق ستارهوتيلز بريزيدنت باصطحاب الحيوانات الأليفة وتقدم كل المرافق الخاصة بذوي القدرات الخاصة.

 فندق بريستول بالاس

يعتبر  فندق بريستول بالاس  من أفضل الفنادق فى جنوة، ويبعد حوالي 200 متر عن ساحة دي فيراري وهو عبارة عن مبنى تاريخي يرجع إنشاؤه إلى القرن الثامن عشر.

ويبعد الفندق محوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام عن حديقة مائية جميلة مراكز رائعة للتسوق، ويقدم  فندق بريستول بالاس  للضيوف غرفًا رائعة بها كل لوازم الراحة وتوفر لهم أجمل الإطلالات على شوارع المدينة.

كما يقدم  فندق بريستول بالاس  لنزلائه مواقف مجانية للسيارات وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك  فندق بريستول بالاس  مطعمًا رائعًا يقدم للنزلاء أشهى أنواع الوجبات المحلية من المطبخ الإيطالي الرائع بالإضافة إلى بعض الأطباق من المطابخ العربية.