أفضل الفنادق فى جنوب سيناء

أفضل الفنادق فى جنوب سيناء

تعتبر محافظة جنوب سيناء واحدة من أجمل مناطق العالم وأكثرها جذبًا للسياحة، حيث تمتلك عددا كبيرًا من مقومات السياحة، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق فى جنوب سيناء.

أفضل الفنادق فى جنوب سيناء

فندق تروبيتل نعمة باي

يعتبر تروبيتل نعمة باي من أفضل الفنادق فى جنوب سيناء ، وهو موجود على بعد ثلث ساعة من النبق ومحميات رأس محمد، كما يقع في وسط منطقة الترفيه والتسوق في شرم الشيخ.

يمتلك الفندق 3 مسابح و 4 منزلقات مائية في الشاطئ الخاص والمنتزه المائي.

كما يضم هذا الفندق أيضًا مركزا للياقة البدنية وصالة سبا، وتوفر جميع أجنحته وغرفه كل سبل الراحة الممكنة للزوار مثل شاشات التلفزيون الحديثة المزود برسيفر به كل القنوات الفضائية الممكنة بالإضافة إلى ميني بار ومطبخًا صغيرًا.

أما مطاعم الفندق فهي تقدم باقة منتقاة من أجمل الوجبات الغذائية فهي تقدم أشهى الأطباق المحلية والغربية، اما بار الفندق فهو يقدم عددا من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات، ومكتب الاستقبال يقدم خدمات مميزة على مدار ساعات اليوم.

منتجع رنيسانس جولدن فيو شرم الشيخ

يعتبر منتجع رنيسانس جولدن فيو من أجمل الفنادق فى جنوب سيناء، حيث يوفر فرصا عظيمة لنزلائه لاستكشاف عالم البحار في منطقة البحر الأحمر.

ويوفر هذا المنتجع خدمة  الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات وأكثر من 380 غرفة تطل جميعها على المنطقة المحيطة، كما أن هناك عدد لا بأس به من الوحدات مخصص لغير المدخنين.

والغرف مزودة بكافة سبل الراحة مثل الحمام الخاص الذي يوفر كافة لوازم الاستحمام بالمجان، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون إل سي دي مزودة بجهاز رسيفر لتشغيل القنوات الفضائية المختلفة.

Yasmina Hotel

يوجد فندق الياسمين على بعد 300 متر من شواطئ دهب الشهيرة والمعروفة بالغطس، وهو من أفضل الفنادق فى جنوب سيناء.

ويملتلك هذا الفندق مسبحا خارجيا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الجميلة مثل الغطس والسباحة وركوب الخيل بالإضافة إلى أماكن وصالات مخصصة للتدليك.

أما غرف الفندق فكلها مجهزة وفق أحدث التجهيزات والأدوات التي توفر الراحة والاسترخاء للنزلاء، مثل لوازم الاستحمام وميني بار ومطبخ صغير وشاشة التلفاز إل سي دي.

ويوفر الفندق تكييف مركزيًا ومكتب الاستقبال الذي يقدم كافة الخدمات للنزلاء على مدار ساعات اليوم الـ24، بالإضافة إلى مطاعم الفندق التي تقدم أشهى الوجبات والمأكولات من المطبخ الدولي الكلاسيكي.

فندق علي بابا

يعتبر فندق علي بابا من أفضل الفنادق فى جنوب سيناء، وهو موجود في قلب خليج دهب، ويطل بشكل مباشر على خليج العقبة ما أكسبه مناظر طبيعية في غاية الروعة.

ويوفر الفندق عددا كبيرًا من الخدمات والأنشطة المتنوعة لنزلائه والمقيمين فيه.

الفندقة مصفف وفق الديكور التقليدي العربي ذي المصنوعات الخشبية والإكسسوارات والمفروشات.

ويقدم مطعم الفندق وجبة إفطار كونتننتال ومختلف الوجبات والأطباق الشهية المحلية والاوروبية مثل الاطباق الإيطالية والمكسيكية مثلا.