أفضل الفنادق فى جلاسكو

أفضل الفنادق فى جلاسكو

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى جلاسكو وهي مدينة إنجليزية رائعة، وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها استطاعت أن تحافظ على مكانة مميزة بين المدن السياحية المنافسة، حيث تمتلك كل المقومات السياحية التي أهلتها لذلك، فهي تقدم للضيوف الكثير من الخدمات الفندقية، ما جعلها تزخر بالسياح في معظم أيام السنة، ومن أهم هذه الخدمات التي تقدمها للنزلاء خدمة تنظيف الغرف والمطاعم والبارات ومراكز التسوق التجاري والمحلات التجارية.

أفضل الفنادق فى جلاسكو

فندق موتيل وان غلاسكو

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في جلاسكو حيث يحتل موقع فريد ومميز في قلب المدينة بالقرب من محطة القطار المركزية الكبرى وكذلك بالقرب من ساحة جورج ومحطة القطار كوين، ويوفر هذا الفندق حمام خاص بكل غرفة وتليفزيون أيضاً، ويتضمن على مطعم كبير يحوي الكثير من المشروبات والمأكولات الأوروبية المميزة.

ويتميز الفندق بوجود بار كبير به يقدم العديد من أصناف المشروبات الكحولية والخمور المختلفة ويتيح الفندق خدمات مميزة للنزلاء مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذكل خدمات بارك السيارات الكبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء، ويقع هذا الفندق بالقرب من أبرز مراكز التسوق التجاري والمحلات التجارية .

ويتيح الفندق إمكانية اصطحاب بعض الحيوانات الأليفة كما يوفر بعض الغرف للأشخاص المدخنين وأخرى لغير المدخنين.

فندق ذا غراند سنترال

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في جلاسكو لما ييتميز به من العديد من الخدمات المميزة للعملاء حيث يوفر حمام خاص بكل غرفة وكذلك تليفزيون خاص بالغرفة الواحدة وكما يوفر صالة رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة.

ويتضمن الفندق على مطعم يقدم كافة المأكولات الأوروبية وبعض مأكولات البحر المتوسط والكثير من المأكولات الإيطالية العالمية وبعض المأكولات الآسيوية، وكذلك يتضمن الفندق على بار كبير به الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة.

وقد تم إنشاء هذا الفندق في عام 1883 بطراز وتصميم غربي يتسم بالرقي والجمال، ويوفر الفندق بارك كبير لركن سيارات العملاء وكذلك يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء.

فندق راديسون بلو

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق جلاسكو لما يقدمه من العديد من الخدمات المميزة للنزلاء ولعل من أشهرها خدمات التليفزيون الخاص بكل غرفة وكذلك وجود حمام خاص بكل غرفة وكما يوفر بعض الخدمات الاخرى المجانية مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك يوفر بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء.

ويتضمن الفندق على مطعم كبير به كافة أصناف المأكولات الأوروبية وبار كبير يتضمن الكثير من أصناف الخمور، ويقع هذا الفندق بالقرب من أبرز مراكز التسوق والمحلات التجارية لمحبي التسوق وشراء الهدايا التذكارية.

فندق إيبيس ستايلز غلاسكو سنتر ويست

يعد فندق إيبيس ستايلز غلاسكو سنتر ويست  من أفضل الفنادق فى غلاسكو، وهو معروف بموقعه المتميز فى وسط المدينة ويقدم للضيوف والنزلاء خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، وبارًا رائعًا يقدم لهم أشهى المشروبات، بالإضافة إلى أن غرفه مفروشة وفق أحدث التجهيزات وتقدم للنزلاء كل الخدمات الفندقية الممكنة مثل لوازم الاستحمام ومنطقة الجلوس والمحمصة وآلة صنع وإعداد القهوة والشاي.