أفضل الفنادق فى تونس

أفضل الفنادق فى تونس

تعتبر تونس من الدول العربية المهمة، التي تعد قبلة للسياح من شتى بقاع الأرض، فهي تمتلك كل القومات السياحية، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق فى تونس.

أفضل الفنادق فى تونس

غولدن توليب المشتل

يعتبر فندق غولدن توليب المشتل من أفضل الفنادق فى تونس، وهو ينتمي إلى تصنيف 5 نجوم، وهو موجود في وسط عاصمة البلاد، قريبًا من مركز رجال الأعمال ومتنزه بيلفادير الهادئ والرائع، ويوفر الفندق موقف سيارات مجاني وآمن، ومسبحًا رائعًا في الهواء الطلق وكراسي تشمس للاسترخاء والتمتع بجمال الجو.

وضم الفندق أجنحة وغرفًا مفروشة بشكل رائع ومتجدد، وهي مكيفة وفسيحة ومزينة بواسطة ديكورات جديثة، كما توفر إدارة الفندق خدمة الواي فاي بشكل مجاني لنزلاء الفندق.

كما يقدم فندق المشتل عددًا كبيرًا من المأكولات اللبنانية والإيطالية في 4 مطاعم، كما يقدم جلسات استرخاء رائعة ومركزًا للتجميل وبارين لتقديم أشهى المشروبات.

فندق كارلتون

يعتبر فندق كارلتون من أفضل الفنادق في تونس، وهو موجود على بعد 400 مترًا من المدينة القديمة، وهو مصنف ضمن فئة ثلاث نجوم، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

صُمم المبنى الموجود فيه فندق كارلتون على طراز أرت نوفو في عشرينات القرن الماضي، وتحتوي غرف الفندق على حمامات خاصة وتلفزيونات مسطحة تقدم أجدد القنوات الفضائية وأسرة ذات فرش مريحة للجسم، كما تحتوي بعض غرف الفندق على شرف مطلة على مناظر بانورامية من شارع الحبيب بورقيبة الشهير، وهو موجود على بعد مسافة تقل عن 250 كيلو متر من مسرح تونس و 400 كيلو متر من محطة القطارات في تونس العاصمة.

فندق جولف رويال

يعتبر فندق جولف رويال الموجود في قلب العاصمة، من أفضل الفنادق في تونس، حيث أن غرفه تحتوي على حمام داخلي وتلفزيون ومطبخ صغير أكثر من رائع، كما أنها مكيفة وتقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويخدم هذه الغرف مصعدان.

كما يحتوي فندق جولف رويال على بار جرين الذي يسترخي فيه النزلاء ويتناولون أشهر المشروبات ومجموعة كبيرة من الكوكتيلات بالإضافة إلى مقهى لو بانكير، الذي يُتناول فيه الفطور، وهو موجود على بعد 10 دقائق من المطار و 15 دقيقة من نادي الجولف الريفي في منطقة لاسوكرا.

فندق المرادي أفريقيا 

يعتبر فندق المرادي أفريقيا واحدًا من أفضل الفنادق في تونس، وهو موجود على بعد ربع ساعة سيرًا بالسيارة من حي الحبيب بورقيبة الشهير، وتتميز غرفه بأنها عازلة للصوت وإطلالاتها البانورامية على المعالم التونسية والأماكن الرائعة التي تخطف أنظار السياح.

ويحتوي الفندق على مطعم كليليمندارو الشهير الذي يقدم أشهى المأكولات والمشروبات للنزلاء، كما يضم الفندق أيضًا براسيري على التراس ولوبي رابع يقضي فيه النزلاء أوقاتًا رائعة وجميلة.

فندق الباشا

يوجد فندق الباشا في متوسط العاصمة تونس، وبالتالي يمكن للنزلاء الوصول إليه بسهولة من خلال عربات الأجرة “تاكسي” أو محطات القطار، كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا في جميع أرجاء الفندق، حيث يوفر غرفًا رائعة وإطلالات جذابة ومثيرة ومطعمًا يقدم أشهر المأكولات المحلية والغربية.