أفضل الفنادق فى تولون

أفضل الفنادق فى تولون

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى تولون نظرًا لمجئ أعداد كبيرة من السياح إليها في كل فترات العام، وخاصة في فصل الصيف، لقضاء أوقات رائعة، نظرًا لهدوئها وجمالها الخلاب، وشواطئها الجميلة، كما أنها تمتلك عددًا كبيرًا من المزارات السياحية وأماكن الترفيه.

أفضل الفنادق فى تولون

فندق Hôtel Amirauté

يقع فندق Hôtel Amirauté  في قلب مدينة تولون، قريبًا من ساحة قصر الحرية.

ويعتبر فندق Hôtel Amirauté  من أفضل الفنادق فى تولون، حيث يتميز بديكوره الرائع وتصميمه الفريد من نوعه، حيث يجمع بين أصالة الماضي وحداثة الحاضر، ويوفر أجمل الإطلالات البانورامية على شواره تولون.

ويمتلك فندق Hôtel Amirauté  حديقة رائعة، وصالة للألعاب البدنية “جيم”، ومنطقة للساونا ومنطقة للسبا، كما أنه يمتلك ملعبًا رائعًا للتنس.

ويمتلك فندق Hôtel Amirauté  أيضًا مكتبًا للاستقبال يعمل على مدار ساعات اليوم الأربعة وعشرين، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، كما أنه يقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان.

فندق ibis budget Toulon centre

يعتبر فندق ibis budget Toulon centre من أفضل الفنادق فى تولون، وهو موجود في وسط المدينة، ويبعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من ميناء تولون الشهير والبحر المتوسط.

ويقدم فندق ibis budget Toulon centre خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك موقفًا مجانيًا للسيارات، وحديقة رائعة وملعبًا جميلًا للتنس وصالة بلياردو.

ويقدم فندق ibis budget Toulon centre وجبة إفطار كونتيننتال موجانية بشكل يومي، ويسمح باصطحاب الحيوانات، وينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة، كما يقدم للضيوف إطلالات رائعة على شوارع المدينة الفرنسية الجميلة.

ويوجد هذا الفندق على بعد 4 كيلو مترات من الفندق، كما يبعد حوالي عشر دقائق سيرًا على الأقدام من محطة تولون، و أكثر من 20 كيلو مترًا من مطار تولون الدولي.

فندق Grand Hotel Dauphiné

يعتبر فندق Grand Hotel Dauphiné  من أفضل الفنادق فى تولون ويبعد حوالي 3 كيلو مترات عن صالة Palais des Sports و حوالي 400 كيلو متر عن ملعب مايول.

ويقدم فندق    Grand Hotel Dauphiné

خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أن جميع غرفه عازلة للصوت، بالإضافة إلى أنه يقدم وجبة إفطار فاخرة بشكل يومي.

ويمتلك فندق Grand Hotel Dauphiné  صالة بلياردو رائعة، ومكانًا لممارسة الألعاب البدنية “جيم”، كما يمتلك أيضًا صالة للتنس، ومكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم الـ24.

فندق سيلينيا 

يعتبر فندق سيلينيا  من أفضل الفنادق فى تولون، ويوجد على بعد 200 متر من محطة قطار المدينة، ويوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق سيلينيا  وجبة إفطار كونتيننتال، كما يوفقر خدمة تنظيم الغرف، بالإضافة إلى مكتب الاستقبال الرائع الذي يمتلكه، ما يجعله يقدم كل الخدمات الفندقية على مدار ساعات اليوم.

ويسمح فندق سيلينيا  باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر أيضًا المرافق الخاصة بذوي الإعاقات، كما يقدم للضيوف غرفًا مخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى تخصيص مناطق معينة للعب الأطفال.