أفضل الفنادق فى تورينو

أفضل الفنادق فى تورينو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى تورينو، وهي مدينة إيطالية خلابة، توفر للضيوف أشهر أماكن الإقامة المجهزة بكل سبل الراحة بأسعار زهيدة ورخيصة، بالمقارنة بالفنادق الأخرى، ومن أشهر فنادق تورينو “فندق دبلوماتيك”، و “فندق تورين بلاس”.

أفضل الفنادق فى تورينو

فندق تورين بلاس

يعتبر فندق تورين بلاس من أفضل الفنادق فى تورينو، ويبعد حوالي ربع ساعة عن وسط المدينة، كما أنه معروف بتصميمه العصري الأنيق، ويوفر لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع تورينو.

ويبعد فندق تورين بلاس حوالي عشر دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو بورتا نوفا، كما أنه يبعد ربع ساعة سيرًا على الأقدام من المتحف المصري.

ويمتلك فندق تورين بلاس مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى أنه يمتلك مركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا وصالة للسبا، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى تورينو.

فندق دبلوماتيك

يعتبر فندق دبلوماتيك من أفضل الفنادق فى تورينو، ويبعد حوالي 60 مترًا عن محطة القطار الرئيسية في المدينة.

ويقدم فندق دبلوماتيك للضيوف غرفًا مكيفة مع لوازم الاستحمام بالمجان وشاشة تلفزيون إل سي رائعة، بالإضافة إلى ميني بار، وأجمل الإطلالات على شوارع المدينة وخدمة الانترنت اللاسلكي مجانًا.

ويوفر فندق دبلوماتيك لضيوفه وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر فندق دبلوماتيك كل المرافق الخاصة بذوي الإعاقة، ويمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

ويمتلك فندق دبلوماتيك مطعمًا يقدم ألذ الوجبات الإيطالية والإسبانية والفرنسية والعربية أيضًا، وينظم فندق دبلوماتيك عددا من الرحلات الخارجية ويمتلك مسبحًا في الخارج وتراسًا كبيرًا وفناءً فسيحًا، ما يمكن الضيوف من التقاط أجمل الصور التذكارية، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى تورينو.

فندق غراند سيتيا

يعتبر فندق غراند سيتيا من أفضل الفنادق فى تورينو، ويندرج ضمن تصنيف النجوم الخمسة، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من ساحة كاستيللو.

ويمكن الضيوف من الاستمتاع بمطعم رائع يقدم لهم أشهى الوجبات المحلية والعربية، كما أنه يقدم للنزلاء أيضًا بار به أشهى العصائر والكوكتيلات والمشروبات الكحولية وغير الكحولية.

ويقدم فندق غراند سيتيا مواقف مجانية للسيارات وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى أنه قريب من المتحف المصري ويبعد نصف ساعة فقط عن وسط المدينة، وينظم فندق غراند سيتيا عدد من الرحلات الخارجية.

Appartamento Regina Margherita

يعتبر فندق Appartamento Regina Margherita  من أفضل الفنادق فى تورينو ويبعد حوالي ثلاثة كيلو مترات عن محطة القطارات الرئيسية في تورينو.

ويقدم فندق Appartamento Regina Margherita  للضيوف أجمل أماكن الإقامة، حيث تُعرف بديكورها المميز وتصميمها الرائع وتقدم لوازم الاستحمام بالمجان ومطبخًا صغيرًا وميني بار ومنطقة مخصصة للجلوس وخزانة للملابس.

ويمتلك فندق Appartamento Regina Margherita  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، ويوفر فندق Appartamento Regina Margherita  خدمة النقل من وإلى المطارات بأسعار زهيدة، كما يقدم للضيوف مطعما يوفر لهم أجمل وألذ وأشهى الأطباق الفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية.