أفضل الفنادق فى بيزا

أفضل الفنادق فى بيزا

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى بيزا، وهي مدينة إيطالية رائعة وجميلة للغاية، وتعتبر من أجمل المدن على مستوى أوروبا، ومن ثم فقد استطاعت بفضل هذا الجمال والشواطئ الرائعة والمعالم السياحية الجميلة، أن تجذب أعدادا كبيرة من السياح الأوروبيين على مدار أيام العام.

أفضل الفنادق فى بيزا

فندق بيسا تاور

يعتبر فندق بيسا تاور  من أفضل الفنادق فى بيزا، ويبعد حوالي 60 مترًا عن ساحة بيازا دي ميراكولو، ويبعد فندق بيسا تاور  حوالي 200 متر عن برج بيزا المائل، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي للضيوف، كما أنه يقدم لنزلائه أجمل الإطلالات على شوارع المدينة.

كما يوفر فندق بيسا تاور  أماكن إقامة رائعة لضيوفه، تشتهر بديكورها العصري كما أنها مجهزة بالكراسي والطاولات وجهاز للتبريد، ولوازم الاستحمام المجانية، ويوفر فندق بيسا تاور  مواقف مجانية للسيارات، ويمتلك مكتب سياحة يعمل على مدار ساعات اليوم الـ24، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق غراند دوومو

يعتبر فندق غراند دوومو  من أفضل الفنادق فى بيزا، ويبعد حوالي 3 دقائق عن ساحة دومو وعشر دقائق سيرًا على الأقدام من برج بيزا المائل، ويوفر فندق غراند دوومو  لنزلائه أجمل الإطلالات على شوارع بيزا، ويقدم لهم أيضًا مواقف السيارات بالمجان، ويوفر لهم أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويمتلك فندق غراند دوومو  مكتبة ضخمة وحديقة رائعة وتراسًا خارجيًا للتشمس، ويمتلك أيضًا مكتبًا سياحيًا ينظم عددًا من الرحلات السياحية، كما تنظم إدارة فندق غراند دوومو  الكثير من الحفلات الموسيقية الجميلة، بالإضافة إلى أنها توجد بالقرب عدد من مراكز التسوق.

فندق جراند بونانو

يعتبر فندق جراند بونانو  من أفضل الفنادق فى بيزا، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من برج بيزا، وهو موجود في منطقة هادئة للغاية، تقدم لضيوف هذا الفندق أجمل الإطلالات البانورامية على شوارعها.

و فندق جراند بونانو  مزود بمطعم رائع يقدم أشهى الأطباق المحليية والإسبانية والإيطالية والفرنسية والعربية مثل المنسف والكبسة والمندي، ويقدم فندق جراند بونانو  خدمة استئجار الدراجات ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى أنه يقدم مكتبة رائعة للضيوف، ويقدم لهم أيضًا الجرائد اليومية.

ويبعد فندق جراند بونانو  حو اي 700 متر عن محطة قطار بيزا سان روسو، ويقدم للنزلاء وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، ولهذا فهو من أفضل الفنادق فى بيزا.

فندق لا بيس

يعد فندق لا بيس  من أفضل الفنادق فى بيزا، ويبعد حوالي 80 مترًا عن محطة بيزا المركزية، كما يسبعد حوالي 3لث ساعة عن برج بيزا المائل.

ويوفر فندق لا بيس  لنزلائه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يقدم لهم أيضًا وجبة إفطار كونتيننتال يومية، ويقدم فندق لا بيس  مواقف مجانية للسيارات، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم أيضًا للضيوف غرفًا عائلية وأخرى لغير المدخنين، كما يمتلك مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، ويسمح باستئجار الدراجات ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار، ولهذا فهو من أفضل الفنادق فى بيزا.