أفضل الفنادق فى بيروجيا

أفضل الفنادق فى بيروجيا

نبرز في هذا المقال، أفضل الفنادق فى بيروجيا، وهي مدينة إيطالية خلابة، يعتبرها الكثير من المتخصصين الأجمل على مستوى أوروبا، وتمتلك كل مقومات السياحية ما جعهلا مقصدا سياحيا لعدد كبير من مواطني أوروبا.

أفضل الفنادق فى بيروجيا

فندق Hotel Giò Wine e Jazz Area

يعد فندقHotel Giò Wine e Jazz Area  من أفضل الفنادق فى بيروجيا، ويبعد حوالي 6 دقائق من المترو الرئيسي للمدينة، كما يبعد حوالي ثلث ساعة من دار الأوبرا.

ويمتلك فندق Hotel Giò Wine e Jazz Area  تراسًا للتشمس، وحديقة جميلة، وصالة للساونا، وصالة للبلياردو، ومركزًا للألعاب البدنية وصالة مخصصة للجاكوزي.

ويمتلك مطعمًا رائعًا يقدم لضيوفه أشهى الوجبات والأطعمة الإيطالية، والإسبانية، والألمانية، كما يقدم مطعم فندق Hotel Giò Wine e Jazz Area عددًا من الوجبات العربية الحلال، لذلك فهي من أفضل الفنادق فى بيروجيا.

فندق Sangallo Palace

يعتبر فندق Sangallo Palace  من أفضل الفنادق فى بيروجيا، ويبعد حوالي 70 مترًا من قلعة روكا بولونيا التاريخية، ويمتلك فندق Sangallo Palace  صالة بلياردو مصالة للساونا، ومطعمًا تُطبخ فيه أشهى وألذ الوجبات والأطعمة الإيطالية والأوروبية والعربية.

كما أن فندق Sangallo Palace  يمتلك صالة للجاكوزي ومركزًا للألعاب البدنية ويسمح باستئجار الدراجات ويمتلك أيضًا تراسًا جميلًا للتشمس.

ويقدم فندق Sangallo Palace  لنزلائه مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويسمح هذا الفندق أيضًا باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم مواقف مجانية للسيارات، لذلك فهي من أفضل الفنادق فى بيروجيا.

فندق Sina Brufani

يعتبر فندق Sina Brufani من أفضل الفنادق في بيروجيا، ويرجع تاريخه إلى منتصف القرن السابع عشر، ويمتلك فندق Sina Brufani  مسبحًا خارجيًا رائعًا، وحديقة جميلة، ومكتبة ضخمة، كما يمتلك فندق Sina Brufani  صالة بلياردو ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ومسبحًا على السطح.

وينظم فندق Sina Brufani  عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة، كما أنه يمتلك ملعبًا للانس وصالة للجيم، وصالة أخرى للساونا، ويمتلك فندق Sina Brufani  مكتب استقبال رائع، وغرفًا جميلة مجهزة بكل المقتنيات الحديثة وكافة سبل الراحة مثل خدمة الانترنت اللاسلكي ولوازم الاستحمام المجانية.

فندق Hotel La Meridiana

يعتبر فندق Hotel La Meridiana من أفضل الفنادق في بيروجيا، ويمتلك مسبحًا رائعًا يطل على تلال أومبريال، كما أنه يوفر لضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويبعد فندق Hotel La Meridiana  حوالي ربع ساعة بالسيارو عن أشهر ملاعب الجولف في المدينة الإيطالية الجميلة، كما تقدم غرف فندق Hotel La Meridiana  كل مسلتزمات الراحة، مثل خزانة الملابس، وكراسي الاستلقاء، ولوازم الاستحمام بالمجان مثل مجفف الشعر.

ويسمح فندق Hotel La Meridiana  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم غرفًا جميلة للمتزوجين كما يقدم مناطق لعب للأطفال، بالإضافة إلى بار لذيذ يقدم أشهى المشروبات.

كما يمتلك فندق Hotel La Meridiana  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات والأكلات الإيطالية للضيوف، بالإضافة إلى أنه يقدم عددًا من الوجبات المكسيكية والعربية اللذيذة، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى بيروجيا.