أفضل الفنادق فى بولونيا

أفضل الفنادق فى بولونيا

نستعرض في هذا المقال أفضل الفنادق فى بولونيا، وهي مدينة إيطالية جميلة تجذب آلاف السياح كل عام، حيث تتمتع بهدوء كبير واقتصاد قوي واستقرار أمني وسياسي، كما توفر أجمل أماكن الإقامة بأسعار مناسبة للغاية.

أفضل الفنادق فى بولونيا

فندق ديل بروفينس

يعتبر فندق ديل بروفينس  من أفضل الفنادق فى بولونيا، ويبعد حوالي سبع دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترو الرئيسية هناك، ويقدم فندق ديل بروفينس  مواقف مجانية للسيارات، وخدمة النقل المجاني من المطارات وإليها.

ويوفر فندق ديل بروفينس  غرفا عائلية مخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى أنه يمتلك بار يقدم أشهى وألذ المشروبات ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم فندق ديل بروفينس  للنزلاء مطعمًا رائعًا فيه أشهى الأكلات المحلية والعربية.

فندق فيلا مورغانيي

يعتبر فندق فيلا مورغانيي  من أفضل الفنادق فى بولونيا ويبعد حوالي 350 متر من منتزه فيلا تورولونيا، ويقدم فندق فيلا مورغانيي  للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال كما يقدم أيضًا خدمة تأجير الدراجات والسيارات.

ويقدم فندق فيلا مورغانيي  مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم وغرفًا لغير المدخنين و خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان، كما يقدم فندق فيلا مورغانيي  كل المرافق الخاصة بذوي القدرات، ويقدم للضيوف مطعمًا فيه أشهى المأكولات والوجبات الإيطالية والفرنسية والإسبانية.

فندق بِست ويستيرن غلوبس

يعتبر فندق بِست ويستيرن غلوبس  من أفضل الفنادق فى بولونيا ويقدم للضيوف مواقف مجانية للسيارات ويقدم لهم أيضًا خدمة استئجار الدراجات، ويمتلك فندق بِست ويستيرن غلوبس  حديقة رائعة ومسبحًا جميلًا على السطح ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم غرفا لغير المدخنين وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق بِست ويستيرن غلوبس  خدمة النقل من وإلى المطار بأسعار رخيصة، كما يمتلك مطعمًا جميلًا يقدم لضيوفه أشهى الوجبات والأطباق الإيطالية والإسبانية والمغربية والتونسية والفرنسية كما يقدم أيضًا بعض الأطباق المصرية، ومن ثم فهو يناسب كافة الثقافات والجنسيات ويعد من أفضل الفنادق فى بولونيا.

ويمتلك فندق بِست ويستيرن غلوبس  غرفًا رائعة تقدم للضيوف كل سبل ووسائل الراحة، كما توفر لهم أيضًا أجمل الإطلالات على شوارع بولونيا.

فندق Fenix

يعد فندق Fenix  من أفضل الفنادق فى بولونيا، ويبعد حوالي 6 دقائق عن شارع نومينتانا و 8 دقائق سيرًا على الأقدام من منتزه فيلا تورلونيا، ويسمح فندق Fenix  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة استئجار الدراجات، ويقدم فندق Fenix  للنزلاء مطعما جميلًا به أشهى الأطباق الإيطالية والإسبانية والفرنسية والمغربية والألمانية.

ويقدم فندق Fenix  للضيوف أيضًا بار رائع به أشهى وألذ المشروبات والعصائر والكوكتيلات، كما يمتلك فندق Fenix  غرفًا رائعة تقدم للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع بولونيا، وتوفر للنزلاء أماكن إقامة مريحة مجهزة بكل الخدمات الممكنة ومتميزة أيضًا في ديكوراتها الرائعة وتصاميمها الفريدة من نوعها، ويقدم فندق Fenix كل الخدامات والمرافق الخاصة بذوي الاحتياجات، ويسمح أيضًا باصطحاب الحيوانات الأليفة.